الإثنين، 24 أبريل 2017 07:12 م
خالد صلاح

"OBM" ينظم مؤتمر "ابنى مستقبلك" بجامعة النيل لتعريف خريجى الثانوية بالتنسيق

الأحد، 05 يوليه 2015 07:56 م
"OBM" ينظم مؤتمر "ابنى مستقبلك" بجامعة النيل لتعريف خريجى الثانوية بالتنسيق أثناء القاء المحاضرات على خريجى الثانوية

كتب هانى محمد – هدير حسن

نظم فريق "OBM"، مؤتمر "ابنى مستقبلك" بجامعة النيل، اليوم بحضور ما يقرب من 1500 طالب وعدد من الفنانين، والإعلامى عمرو الليثى، وشخصيات عامة متخصصة فى التعليم وتوجهات الشباب.

وتضمن المؤتمر تعريف خريجى الثانوية العامة بما يواجه الطلاب بداية من التنسيق وكيفية اختيار الكليات وحتى الالتحاق بالكلية التى يريدها الطالب، وكذلك كيفية استغلال الفترة الجامعية فى الأنشطة الطلابية التى تخدم المجتمع.

ومن جانبه قال عمر عبد الكريم رئيس فريق"obm"، أن المؤتمر يهدف إلى توعية خريجى الثانوية العامة للتعريف بما يواجه الطلاب بداية من التنسيق وكيفية اختيار الكليات وحتى الالتحاق بالكلية التى يريدها الطالب، وكذلك كيفية استغلال الفترة الجامعية فى الأنشطة الطلابية التى تخدم المجتمع.

وأضاف عمر عبد الكريم، أن الطلبه الحاضرين من جميع محافظات القاهره وكانت الدعوة عامة ومجانية.

وقدم الفريق، عبد الله عمر، رائد المنح الطلابية، وقام بتوعية الطلبه بالمنح التى يقدم لها و وكيفية ملئ الاستمارات للتقديم بالمنحه إلى الخارج ومن أشهر المواقع التى تمنح منح لطلبة لتعليم بالخارج، وعند التقديم للمنح يجب التقديم لاكثر من منحه فى وقت واحد، وكيفية الاهتمام فى الإجازة باللغة و التوعية.

ويعد فريق "OBM" من الفرق المنظمة لأكبر المؤتمرات، ومكون من أعضاء اتحاد للمدارس وطلبة الأنشطه الطلابية بالجامعات، حيث إن مؤتمر "ابنى مستقبلك" أقيم لـ3 سنوات متتالية آخرها بجامعتى القاهرة والمنوفية بحضور 5000 طالب.


أثناء القاء المحاضرات على خريجى الثانوية  -اليوم السابع -7 -2015

أثناء القاء المحاضرات على خريجى الثانوية


جانب من الحضور  -اليوم السابع -7 -2015
جانب من الحضور


جانب من المحاضرات -اليوم السابع -7 -2015
جانب من المحاضرات





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة