"المصرية للاتصالات" تؤكد إنتهاء الأزمة بين الإدارة التنفيذية والوزير

الأحد، 05 يوليو 2015 09:50 م
"المصرية للاتصالات" تؤكد إنتهاء الأزمة بين الإدارة التنفيذية والوزير وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجلس إدارة ونواب الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، على كامل تقديرهم لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم، وحرصهم على تدعيم خطواته للنهوض بقطاع الاتصالات المصرى.

كما أكد نواب الرئيس التنفيذى على كامل تقديرهم واحترامهم لمجلس إدارة الشركة، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد سالم، واستعدادهم للتعاون الصادق والبناء مع الرئيس التنفيذى للشركة لما فيه صالح الشركة والعاملين بها.

وشددت الشركة، فى بيان صحفى عقب اجتماع لمجلس إدارة الشركة ونواب الرئيس التنفيذى، على دور وسائل الإعلام المختلفة الهامة فى الوقوف بجانب هذا الكيان الوطنى من خلال عرض الحقائق والمعلومات بشفافية وحيادية تامه، بما يساهم فى تحقيق الاستفادة الكاملة من أصول الشركة وإمكانياتها الكبيرة سواء المادية أو البشرية، مؤكدة أنها ماضية قدما فى تنفيذ استراتيجيتها والتى تحقق مصلحة العملاء فى المقام الاول.

ومن جانبها، قالت مصادر مطلعة، لـ"اليوم السابع"، إن جهات عليا بالدولة وجهت بضرورة حل أزمة المصرية للاتصالات والحفاظ على أصول الشركة واستقرارها.

وكان وزير الاتصالات المهندس خالد نجم قد وجه خطابا لتهدئة العاملين بالشركة كما اجتمع رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد سالم و الرئيس التنفيذى أسامة ياسين مع مسؤولى الإدارة التنفيذية.

وأصدرت الإدارة العليا التنفيذية لشئون المناطق بالمصرية للاتصالات، بيان أمس السبت بشان اجتماعهم مع رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات الدكتور محمد سالم، والرئيس التنفيذى أسامة ياسين الخميس ونائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية والموارد البشرية والمهندس سيد دسوقى عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات مع الإدارة التنفيذية لنيابة شئون المناطق.

وأوضح البيان الصادر عن الإدارة العليا بشأن الاجتماع الذى عقد الخميس الماضى، أن الحاضرون اتفقوا على عدم تسعير خدمات الشركة للشركات الأخرى إلا بعد دراسات وافية تقوم بها القطاعات التجارية للشركة و التى تخدم مصالحها التجارية.

وطالب الحاضرون بحسب البيان من رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذى إصدار بيان صحفى يوضح للرأى العام أن الموضوع قيد الدراسة ولم يتم اتخاذ أى قرار بخصوصه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 25\30

هههههههههههههههههه.... اتصالحوا .. وتصريحات السيد الوزير بتخفيض اسعار النت اصبحت {{ سرابا }}

****************

عدد الردود 0

بواسطة:

aymn2000

الصلح خير

عدد الردود 0

بواسطة:

afreet port said

الى متى التواكل يا ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت صبحي

مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

فى حاجة غلط فى الشركة المصرية للأتصالات

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اين الجهاز المركزي للمحاسبات

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedelsenosy

مبروك الفساد انتصر على الوزير والدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الكشكى

اتفقوا علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــوز

صـدقوني كله كــــلام تســـكين الرياح

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى

مبروك انتصار الادارة التنفيذية بالحق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة