أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء: زيادة عدد لمبات الليد المخصصة لكل مواطن إلى 10 بدلاً من 4

الجمعة، 31 يوليو 2015 01:49 م
الكهرباء: زيادة عدد لمبات الليد المخصصة لكل مواطن إلى 10 بدلاً من 4 د. محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد رحيم العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع والنقل والإنتاج بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الوزارة قررت زيادة عدد لمبات الليد التى يتم توزيعها على المواطنين فى إطار حملة الـ13 مليون لمبة إلى 10 لمبات لكل مواطن بدلاً من 4 فقط لتشجيع المواطنين للإقبال على الحملة.

وأوضح "رحيم" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن للمواطن الحق فى اختيار طرق سداد قيمة اللمبات إما عن طريق التقسيط على 24 شهرًا بدون فوائد أو الدفع الفورى بسعر التكلفة، موضحًا أن تكلفة هذه الحملة 250 مليون جنيه.

وأضاف "رحيم" أن سعر اللمبة يتراوح بين 20-25 جنيها للمبة بالقدرات المذكورة، وسيتم تركيبها نظير سحب اللمبات المتوهجة كثيفة الاستهلاك، لافتاً إلى أن هذه الحملة تستهدف ترشيد 250 ميجاوات فى وقت الذروة يوميا خلال فصل الصيف.

وأشار "رحيم" إلى أن وزارة الكهرباء تحرص على إجراء عدد من الاختبارات الفنية قبل توزيع لمبات الليد على المواطنين ضمن حملة الـ13 مليون لمبة، للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

موضعات متعلقة


وزير الكهرباء: فصل شركة النقل عن القابضة يخلق التنافس لخفض الأسعار.. وصدور اللائحة التنفيذية لبدء العمل بالقانون الجديد خلال 6 أشهر.. وبدأنا تحرير سوق الكهرباء ومشاركة أكبر للقطاع الخاص









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

elsayed

هل تعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed younes

زيادة عدد لمبات الليد المخصصة لكل مواطن

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس إستشاري عالمعاش / حمدي حمد

بيان هام مختصر عن لمات الـ "ليد" :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة