أكرم القصاص - علا الشافعي

بمناسبة افتتاح قناة السويس..

الأحد.. اتحاد العمال يجمع مليون توقيع لحملة "يلا نبنى بلدنا"

الجمعة، 31 يوليو 2015 01:57 م
الأحد.. اتحاد العمال يجمع مليون توقيع لحملة "يلا نبنى بلدنا" خالد عيش - نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تدشين حملة "يلا نبنى مصر بسواعد أبنائها"، يتم إطلاق الحملة فى العاشرة من صباح الأحد القادم، خلال المؤتمر العمالى الموسع الذى ينظمه الاتحاد فى إطار المشاركة فى احتفالات مصر بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

المؤتمر يرأسه جبالى المراغى، رئيس الاتحاد، ويشارك فيه أعضاء مجالس إدارة الاتحاد العام والنقابات العامة والاتحادات المحلية بالمحافظات.

وقال محمد وهب، الأمين العام للاتحاد، خلال اجتماع اللجنة العمالية للإعداد للمشاركة فى الاحتفال، والتى تضم مجدى البدوى، وخالد عيش نائبا رئيس الاتحاد، إن الحملة العمالية لدعم القناة ستبدأ باصدار وثيقة تحمل شعار القناة وتعهد من العمال بانهم حريصون على العمل لاستكمال خارطة الطريق نحو مستقبل أفضل لمصر.

الحملة تبدأ عملها داخل التجمعات العمالية بمواقع العمل بالمحافظات من خلال التوقيع على هذه الوثيقة، كما وجه الأمين العام الدعوة إلى الشركاء الحقيقيين فى العمل وهم رجال الأعمال، للانضمام لهذه الحملة.

ومن جانبه قال خالد عيش نائب رئيس الاتحاد العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قيادات الاتحاد اتفقوا على إطلاق الحملة رغبة منهم فى تحسين وضع الاقتصاد وحث العاملين على العمل متخذين شعار "العمل ثم العمل ثم العمل"، متوقعا أن تنجح هذه الحملة كما نجحت حملة تمرد فى تحقيق وضع سياسى أفضل لمصر، ويسعى الاتحاد العام لجمع أكثر من مليون توقيع من عمال مصر.

وأكد نائب رئيس الاتحاد العام، أن مصر بعد السنوات الأخيرة التى مرت بها وما حدث للاقتصاد من أحداث سيئة وتشريد العاملين وزيادة أعداد البطالة وارتفاع الأسعار، تحتاج من كل عامل مصرى أن يجتهد فى عمله بشكل غير مسبوق لتحقيق مستوى أفضل لمنشآته التى ينتمى لها وزيادة انتاجيته لتحسين وضعه المالى والاجتماعى والوظيفى وفتح فرص عمل لأشقائه فى الوطن الذين طالهم وحش البطالة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رزق

"يلا نبنى بلدنا"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة