أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر ينفى موافقته على بيان لجنة الأندية برفض استقالة مرتضى منصور

الخميس، 30 يوليو 2015 09:55 م
محمود طاهر ينفى موافقته على بيان لجنة الأندية برفض استقالة مرتضى منصور محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى ننشر صورة ضوئية منها، الأنباء التى ترددت حول موافقته على البيان الذى أصدرته لجنة الأندية اليوم لإعلان رفضها الاستقالة التى تقدم بها رئيس نادى الزمالك أمس، موضحًا أنه تلقى اتصالاً تليفونيًا من اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة اليوم لتهنئته على الصفقة التى أبرمها النادى الأهلى بالتعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الوسط المهاجم للمقاصة.

وأكد طاهر أن رئيس نادى المقاصة تحدث معه خلال المكالمة عن الذكريات الجميلة والعلاقات الطيبة التى كانت تجمعه بلاعبى الأهلى عندما كان يلعب فى صفوف الزمالك متمنيًا أن تعود العلاقات بين الأندية كما كانت عليه من قبل.

وأشار رئيس الأهلى إلى أن اللواء محمد عبد السلام عرض عليه أن يبادر النادى الأهلى بتهدئة الأمور بعض الشىء فى المرحلة المقبلة من أجل إعادة الهدوء والعلاقات الطيبة بين الأندية إلا أن طاهر أكد له أن مجلس إدارة الأهلى كل تركيزه فى العمل من أجل تحقيق أهداف النادى وتحقيق مصالح جماهيره وأعضاء الجمعية العمومية دون الإساءة لأحد أو انتقاد أحد من أطراف المنظومة الرياضية.

وشدد رئيس الأهلى على أن المكالمة التى دارت بينه وبين رئيس المقاصة لم يتطرقا خلالها للحديث عن بيان لجنة الأندية الذى صدر اليوم من قريب أو بعيد أو أى أمور أخرى.


أخبار متعلقة :


- محمود طاهر يرفض استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed_Khaled

شرف لم ترتقي لتحققه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما وجودك رئيسا للاهلى يا ياش مهندس طاهر ,, هو كنز استيرايجى للزمالك ,,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة