أكرم القصاص - علا الشافعي

هزيمة الزمالك "تنعش" آمال الأهلى فى المنافسة على لقب الدورى.. الأحمر ضرب دجلة بثلاثية وقلص الفارق مع الأبيض لـ6 نقاط.. المقاصة يضمن البقاء فى المربع الذهبى.. وسموحة يواجه خطر الهبوط

الجمعة، 03 يوليو 2015 01:40 ص
هزيمة الزمالك "تنعش" آمال الأهلى فى المنافسة على لقب الدورى.. الأحمر ضرب دجلة بثلاثية وقلص الفارق مع الأبيض لـ6 نقاط.. المقاصة يضمن البقاء فى المربع الذهبى.. وسموحة يواجه خطر الهبوط مباراة للأهلى ودجلة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت نتائج مباريات الليلة بالدورى عن مفاجآت عديدة بعد خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعته بالمقاصة على استاد السويس والمؤجلة من الأسبوع الـ31 للدورى، والتى تسببت فى قلب موازين المنافسة على لقب الدورى بعدما كان قد قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى ميت عقبة.

فوز المقاصة على الزمالك تسبب فى انتعاش آمال الأهلى فى المنافسة على لقب الدورى للموسم الجارى بعد فوز الفريق الأحمر على وادى دجلة بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الأسبوع الـ21 للدورى، وتقليص الفارق بينه وبين الزمالك إلى 6 نقاط فقط ويحتاج لاستمرار حصد النقاط فى المباريات المتبقية من أجل حسم اللقب على أمل استمرار تعثر الفريق الأبيض فى المواجهات القادمة.

توقف رصيد الزمالك عند 77 نقطة فى المركز الأول بعد الهزيمة من المقاصة فيما وصل الأهلى إلى النقطة 71 فى المركز الثانى.
وضمن المقاصة الحفاظ على المركز الرابع بجدول الدورى بعد الفوز على الزمالك حيث وصل إلى النقطة 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلى صاحب المركز الخامس، حيث سيضمن بقاءه فى المربع الذهبى ولكنه يحتاج نقطة من المباراتين المتبقيتين له بالمسابقة.

ويتبقى للزمالك 5 مباريات فى الدورى بينما يتبقى للأهلى 4 مباريات وسيحسم لقب الدورى بناء على نتائج الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

ويواجه سموحة خطر الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية بعد خسارته من الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ37 للدورى، وتسببت هذه الهزيمة فى استمرار بقاء الفريق السكندرى فى منطقة الخطر، حيث لا يزال مهددًا بالهبوط كونه يحتل المركز الـ13 برصيد 47 نقطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حسناء العلى

الظاهر حايتفسر المنام

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي وافتخر

مافيش كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده موت اخو قلب الاسد ابن عم حبيشه ولاد خاله ابن حلال

Kick your ass

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها يظهر المرتبات زادن

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام حسن

الدروى للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابوشحاتة

الزمالك

الزمالك احسن نادى بس مفيش حظ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابوحليمة

الدورى أكيد للزمالك

رغم أنى أهلوى بس الدورى للزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة