أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. لبسك فى الصيف على الوشين عشان ما تشليش كتير فى السفر

الأربعاء، 29 يوليو 2015 04:00 م
بالصور.. لبسك فى الصيف على الوشين عشان ما تشليش كتير فى السفر لبسك فى الصيف على الوشين
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوع قطع الملابس مع الشياكة والأناقة وتوفير مساحات فى حقيبة السفر.. أحلام تحاول الفتيات تحقيقها ولكن بلا فائدة، لأن التنوع يحتاج إلى ملابس كثيرة والأناقة أيضًا، ولكن يقدم الموقع البريطانى "الديلى ميل" مجموعة من التصميمات التى يمكن القيام بها وارتداؤها على الجانبين لتحقيق التنوع وفى نفس الوقت تتسم بالشياكة والتميز بين كل الفتيات.


اليوم السابع -7 -2015


اليوم السابع -7 -2015



ويذكر الموقع، أن بعض الماركات العالمية أخذت فى إظهار فكرة ارتداء الملابس على الوجهين، حتى تحقق كل فتاة حلمها فى تغيير مظهرها وملابسها بدون شراء ملابس كثيرة، وهناك أنواع من الأقمشة هى التى تتمتع بهذه الخاصية، وتعد التنورة القصيرة من أكثر قطع ملابس الفتيات فى موضة صيف عام 2015، وهناك أفكار للتنوع الجيب عن طريق اختيار شكلين من قصات التنورة وقيام أحدهم الوجهين سادة والآخر مخطط، أو منقوش ويكون البلوزة هى فقط التى تقوم الفتيات بتغييرها للتناسب مع نقوش التنورة.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015



ويمكن تطبيق نفس الفكرة على الفستان النهارى عن طريق اختيار شكل القماش المناسب لك ذى الوجهين المختلفين، أو ارتداء جاكيت قصير عليه مختلف حتى يتم تغيير شكله.


اليوم السابع -7 -2015


وحتى تغير الفتيات شكلها على الشاطئ بعدة قطع مايوه مختلفة بدون تكاليف، يمكن تطبيق نفس الأفكار على المايوه بحيث تختارى قطعتين من المايوه وبتطبيق الوجهين المختلفين يكون لديك 4 قطع مايوه مختلفين تماما.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة