أكرم القصاص - علا الشافعي

ولأن الموضوع مش سهل.. 10 علامات تؤكد أنك وجدت توأم روحك.. شعوركم بالراحة فى كل الأحوال.. الثقة فيه قبل نفسك.. والاستماع بكل اهتمام.. والشعور بالأمان فى كل وقت

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 06:12 م
ولأن الموضوع مش سهل.. 10 علامات تؤكد أنك وجدت توأم روحك.. شعوركم بالراحة فى كل الأحوال.. الثقة فيه قبل نفسك.. والاستماع بكل اهتمام.. والشعور بالأمان فى كل وقت ثقتك فى شريك حياتك يعنى شعورك بالأمان معه بنسبة 100%
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقضى الكثيرون حياتهم فى رحلة البحث عن الحب الحقيقى، عن نصفهم الآخر وتوأم روحهم الذى به تكتمل الحياة، ذلك الشخص الذى يخطف روحك لسموات آخر وترتفع أنفاسك وتعلو نبضات قلبك بمجرد أن تكون بجواره، فى منتصف العلاقة غالبا ما تأتى لحظات التردد، عدم التأكد من المستقبل، السؤال الدائم عن هل هذا هو الحب الحقيقى، وهل هذا هو نصفى الآخر بالفعل، ولذلك أقر الخبراء مجموعة من العلامات التى نشرها موقع allwomenstalk.com والتى أن توفرت فتأكد أنك قد وجدت بالفعل "توأم روحك".

1 - الراحة


أنت لا تحتاج لارتداء أفضل الملابس حينما تكون معها، وهى لا تحتاج لإضافة المكياج حينما تكون معك ليشعر كلاكما أنه جميل أو أنه جذاب، يمكنك ببساطة أن ترتدى بيجامة وستشعر أن شكلك رائعا فى عيونه.

اليوم السابع -7 -2015

الثقة


2- الثقة


أنت تعرف جيدا أنه لا يوجد أحد غيرك، لا تحتاج لمتابعة صفحته الاجتماعية أو مراجعة هاتفه، أنت تشعر بالأمان بنسبة 100% وأنه لك ولك فقط.

اليوم السابع -7 -2015

السعادة


3- يجعلك سعيد


من التعبير الذى يرسله فى رسالته النصية وحتى القبلة على الرأس فى بداية الصباح، أنت لا يمكنك الاكتفاء من ذلك الشخص، إذا كان يجعلك سعيدا ومبتسما فهذا شىء رائع أنت تملكه.


اليوم السابع -7 -2015

أنطلاق


4- تكون شخصا أفضل بجواره


الأشياء الصغيرة التى تقودك للجنون لا تبدو بهذا السوء حينما يكون بالجوار أنت تجد نفسك مع أفضل انطباع وفى حالة مزاجية عظيمة أكثر من المعتاد، الحقيقة أنك بجواره تكون تملك كل الطاقة الإيجابية لأن سعادتك معه.

اليوم السابع -7 -2015

مازلت نفسك


5- مازلت تملك حياتك الخاصة


بالرغم من كل سعادتك بجواره إلا أنك مازلت تملك حياتك الخاصة ورفاقك الذين تعيش معهم أجمل لحظات، هو لا يسرق منك حياتك بقدر ما يجعلها أجمل.


اليوم السابع -7 -2015

تمتلك نفس المستقبل


6- تمتلكون نفس المستقبل فى عقولكم


سواء كان تكوين أسرة أو الانتقال من مكانكما أو تكوين عمل معا، أنتم الاثنان تتكلمون حول ما تريدونه وهو متطابق إلى حد كبير، وتلك واحدة من أهم العلامات، كونوا متأكدين أن خططكم للمستقبل تتشابك فيها أيديكم معا.


اليوم السابع -7 -2015

لا تحاول تغييره


7- أنت لا تحاول تغييره


إذا كنت تملك لائحة من الأشياء التى تريد تغييرها فيه فهو ليس شريك روحك، يجب أن تشعر بالراحة الكاملة مع كل تفاصيله ولا ترغب فى تغييرها، ونفس الشىء ينطبق عليه، فإن كان يريد تغييرك فهو فى الحقيقة يريد الرحيل.


اليوم السابع -7 -2015

لا يحقر منك


8- لا يحقر من شأنك


لا ينبغى لأحد أن يجعلك تنقص من تقديرك لنفسك، خصوصا لو كان شريكك المحتمل، فالواجب الحقيقى له هو أن يجعلك أفضل ويجعلك تشعر بالرضا عن نفسك قبل كل شىء.

اليوم السابع -7 -2015

الاستماع


9- يستمع لك


توأم روحك لن يمل أبدا من الاستماع لك، لكل أحلامك وأيامك السيئة، وهو لا يستمع فقط، هو يتذكر كل ما تقوله، ويقدم الاهتمام حينما تخبره أنك تحب الأسماك أو تعشق القطط ذات اللون الوردى.


اليوم السابع -7 -2015

فستان الفرح


10- يحبك


الحب هى كلمة من الصعب تفسيرها، ولكن حينما يقولها، أنت تعرف أنها حقيقية، هو يحبك بدون قيد أو شرط، لا يهم شكل شعرك أو كم قطعة أكلتها من البيتزا، هو يحبك خلال 110% من الوقت، ويعبر عن ذلك بكل الطرق، حينما يراك متألما، وحينما يدفع شعرك فوق وجهك وحتى حينما تجلسون فى صمت يبدو فى كل التفاصيل كيف يحبك.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة