أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع قانونى فى مجلس الدولة حول توكيل شركة "أودى" فى مصر

الخميس، 02 يوليو 2015 04:03 م
صراع قانونى فى مجلس الدولة حول توكيل شركة "أودى" فى مصر مجلس الدولة
كتب حازم عادل ونورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أروقة مجلس الدولة قضية جديدة طرفاها رجل الاعمال كريم النجار عضو مجلس إدارة الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف ووكيل العلامة التجارية "فولكس فاجن" أو "أودى" فى مصر، وشركة "أودى"، وذلك بسبب ماوصفته الشركة من إرتكاب "النجار" مخالفات مالية وإدارية وإتهامه ببيع حصة من رأسمال الشركة دون علم عائلته كتانة الملكة لأغلبية رأس المال، بينما يمتلك "كريم" نحو 15% فقط.

واللافت فى القضية المثارة أن محاميا الطرفين سواء كريم النجار أو شركة "أودى" هما المحاميان الكبيران محمد حمودة وطاهر الخولى، وهو الأمر الذى يزيد القضية سخونة ويدفع عدد كبير من رجال الاعمال لمتابعة تطورات القضية.

والجديد أن الجلسة الماضية من القضية شهدت مشادات كلامية بين فريقى الدفاع فى القضية من محمد حمودة وطاهر الخولى، وهو ما زادها من التوتر والسخونة فى القضية انتظارا قرار القضاء الإدارى بمجلس الدولة لحسم القضية.

وزادت التطورات أكثر بعد إدلاء كريم النجار عضو مجلس إدارة الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف ووكيل العلامة التجارية "فولكس فاجن" أو "أودى" فى مصر، تصريحات فى بعض المواقع والصحف الإخبارية حول تمسكه بعمله فى الشركة، قائلا "موقف الشركة القانونى سليم وهى تعمل بشكل طبيعى ولم أتخلى عن الشركة لأنها جزء لا يتجزأ منى".

وأكد النجار، أن ما آثير حول عزله من منصبه نتج عن وجود خلاف بينه وبين مجموعة الشركاء بالشركة مما أدى لقيام احد الشركاء بإتخاذ خطوة تصعيدية ضده باسمه الشخصى ولا مساس بكيان الشركة، مشيرا الى أن الشركة تستثمر نحو مليونى جنيها سنويا فى تدريب الكفاءات ومن غير الجيد توجههم لشركات أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة