أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 7 عناصر لاتهامهم بالتحريض على العنف و57 محكوما عليهم بشمال سيناء

الخميس، 02 يوليو 2015 03:13 ص
ضبط 7 عناصر لاتهامهم بالتحريض على العنف و57 محكوما عليهم بشمال سيناء قوات الجيش فى سيناء - أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان صحفى لها صدر، قبل قليل، عن توجيه عدة حملات مشتركة بالتنسيق مع القوات المسلحة، استهدفت العناصر التكفيرية والبؤر الإجرامية بدوائر أقسام المحافظة، كما تم توجيه حملات أخرى مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزى، وإدارة البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وإدارة الأمن الوطنى تحت قيادة اللواء على العزازى، مساعد الوزير مدير الأمن.

وأشار البيان إلى أنه فى مجال ضبط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وبناءاً على تحريات إدارة الأمن الوطنى بشمال سيناء عن العناصر الداعمة والدائمة الدعوة لارتكاب أعمال العنف والتخريب ضد مؤسسات الدولة والمنشآت العسكرية والشرطية، تم توجيه حملة أمنية مكبرة شارك فيها ضباط وحدة مباحث قسمى أول وثالث العريش أسفرت عن ضبط كل من "إبراهيم ج م ن"، و"رضوان س م ح "، "عبده أ ع ج أ"، و"صبحى ع ع "، و"على م ع".

كما تم توجيه حملة أمنية شارك فيها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد بالاشتراك مع القوات المسلحة أسفرت عن ضبط كل من "محمود خ م م"، و"سامى ح س ح"، و"أحمد س ع ح"، و"محمد م خ م".

وفى مجال ضبط المطلوبين لدى جهات التحقيق تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد والقوة المرافقة من ضبط "محمد م س م"، والمطلوب فى قضية اختلاس.

كما تم ضبط 57 محكوما عليهم بينهم "عايش ع م س"، فى قضية سرقة بالإكراه حصر كلى شمال سيناء، والمحكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المشدد ثلاث سنوات، وإزالة (235) مخالفة إدارية فورية، وضبط (466) مخالفة مرورية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaoui

تصنيع وتطوير أجهزة أستشعار للقنابل .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومتولى

ربنا ينصر جيشنا وشرطتنا وشعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الوكيل

مستعد للمساعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة