أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يستعين بوليد صلاح الدين من أجل حلم الاحتراف

الخميس، 02 يوليو 2015 12:15 م
تريزيجيه يستعين بوليد صلاح الدين من أجل حلم الاحتراف تريزيجيه
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب الأهلى، بوليد صلاح الدين نجم الفريق السابق وعضو لجنة الكرة الحالى، كورقة ضغط على مسئولى النادى الأحمر للموافقة على احترافه بأندرلخت البلجيكى الذى قدم عرضا رسميا لضمه مقابل 2.5 مليون يورو.

ورغم تصريحات مسئولو أندرلخت عن رغبتهم فى الانسحاب من الصفقة فى ظل مماطلة الأهلى وتهرب إدارته من إعطاء رد قاطع حول الموافقة على احتراف اللاعب من عدمه،إلا أن تريزيجيه لم يفقد الأمل ولديه رغبة قوية فى الرحيل وإن كان لا يعلن ذلك صراحة وهو ما دفعه إلى الاستعانة بوليد صلاح لإقناع رئيس النادى محمود طاهر بمنحه الضوء الأخضر للرحيل.

ويعود طاهر من السعودية يوم السبت المقبل بعد أداء فريضة العمرة على أن يكون هناك اجتماعا للجنة الكرة نهاية الأسبوع وينتظر أن يتم عرض الأمر عليه مرة أخرى وأخذ موافقته.

وليد صلاح الدين ليس الوحيد الذى يقف وراء تريزيجيه ويؤيده فى الاحتراف والرحيل عن الأهلي،فهناك أحمد حسن لاعب المنتخب السابق والذى يرتبط بعلاقات جيدة للغاية مع إدارة النادى البلجيكى دفعته إلى محاولة إقناع الأهلى بالتخلى عن اللاعب والتأكيد على ضرورة عدم الوقوف امام مستقبله،وتعهد الصقر للاعب بمفاتحة علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى فى هذا الأمر والحصول منه على موافقته أيضا.



اخبار متعلقة


- الأهلى يتحدى مفاجآت دجلة فى "رحلة المستحيل"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

لماذا لا ترد الجميل للاهلي الذي صنعك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

2.5 مليون

عايز رد جميل ايه اكتر من 2.5 مليون يورو .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة