أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أورانج تطرح هاتف YotaPhone 2 المزود بشاشتين لمس

الجمعة، 10 يوليو 2015 04:14 م
بالصور.. أورانج تطرح هاتف  YotaPhone 2 المزود بشاشتين لمس شركة أورانج الروسية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لماذا لا نضع شيئاً مفيداً بدل الغطاء البلاستيكى الخلفى الذى لا طائل منه"، من هنا بدأت الفكرة المثيرة للاهتمام التى دفعت شركةYotaPhone لتصميم أول هاتف ذكى بشاشتين، ولحسن الحظ فإنّ الشركة الروسية اتقنت الفكرة واستطاعت إنتاج إصدار جديد من هاتفها الذكى ذو الشاشتين ويعملان باللمس ولكن هذه المرة بتصميم أنيق ومواصفات مذهلة.

مواصفات الهاتف الجديد من YotaPhone

الشاشة الخلفية التى تعرف باسم e-ink تأتى على كامل الغطاء الخلفى تقريباً لهاتف YotaPhone 2، وإذا اختار المستخدم الاعتماد على شاشة e-ink فإن الهاتف قادر على الوصول إلى 68 ساعة عمل فعلية بدون الحاجة لإعادة شحنه، وهو بالتأكيد شىء مذهل.

كما أن الشاشة الأمامية ذات الـ 5 بوصة تأتى مدعومة بتقنية ألوميد وتوفر دقة عرض عالية تصل إلى 1920×1080 بيكسل، فى حين أن الشاشة الخلفية e-ink تأتى بحجم 4.7 بوصة وتوفر دقة عرض تصل إلى 540×960 بيكسل.

أهم مزايا YotaPhone 2 الجديد

ذكر موقع engadget الأمريكى أن YotaPhone 2 مدعوم بمعالج رباعى النوى سناب دراجون 800 بالإضافة إلى 2 جيجبايت كذاكرة وصول عشوائية و32 جيجابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية، وبطارية سعتها 2550 ميلى أمبير فى الساعة تدعم تقنية الشحن اللاسلكى ، بالإضافة إلى ذلك فإن YotaPhone 2 الذى يعمل على منصة أندرويد يأتى مزوّداً بكاميرا أمامية دقتها 2 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، كما أنّه يدعم شبكة الجيل الرابع 4G LTE، ومتوافر باللونين الأبيض والأسود.


	الهاتف الجديد YotaPhone 2  -اليوم السابع -7 -2015
الهاتف الجديد YotaPhone 2


	هاتف بشاشتين باللمس  -اليوم السابع -7 -2015
هاتف بشاشتين باللمس


	تصميم هاتف YotaPhone 2 -اليوم السابع -7 -2015
تصميم هاتف YotaPhone 2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة