أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحافة القاهرة": "التعليم" تفشل فى أول اختبار لمواجهة تسريب امتحانات الثانوية العامة.. فضيحة.. اختفاء 50 ألف عجل من هدية الإمارات لمصر.. "الداخلية" تتوعد متظاهرى الإخوان و6 إبريل اليوم

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:26 ص
"صحافة القاهرة": "التعليم" تفشل فى أول اختبار لمواجهة تسريب امتحانات الثانوية العامة.. فضيحة.. اختفاء 50 ألف عجل من هدية الإمارات لمصر.. "الداخلية" تتوعد متظاهرى الإخوان و6 إبريل اليوم صحافة القاهرة
كتب عبد الله محمود - أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكم برد 20 مليون جنيه لوزارة المالية، عناصر إرهابية تخطط للتسلل للقيام بعمليات عدائية ضد مصر، البترول: "الكارت الذكى" دون حد أقصى ولا تعديل للأسعار، "الإصلاح التشريعى" تجتمع آخر الأسبوع بحضور محلب، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.


بدأ طلاب الثانوية العامة فى نظامها الحديث أمس، أول امتحانتهم فى مادتى "اللغة العربية، والتربية الدينية"، ورغم إعلان وزارة التربية والتعليم، التوصل لمؤسسة صفحة "شاومينج بيغشش طلاب الثانوية العامة"، وتسليمها 15 رابطا لصفحات تعمل على تسريب امتحانات الثانوية العامة فإنه تم تسريب ونشر أوراق الأسئلة والإجابات على مواقع التواصل الاجتماعى بعد بدء الامتحانات بداقائق بسيطة وتحديدا فى تمام السعة التاسعة و20 دقيقة.

تشهد أروقة وزارتى الزراعة والتنمية المحلية، كواليس فضيحة مكتملة الأركان، وتبادل اتهامات بين المسئولين، حول مصير 50 ألف عجل من المنحة الإماراتية المهداة لمصر، إذ أكد مصدر مسئول بوزارة الزراعة أن هذه العجول تم بيعها فى السوق السوداء عن طريق المحليات، ولم يتم توزيعها على الفقراء بالمحافظات، وكانت دولة الإمارات العربية قد أهدت مصر أوائل عام 2014 عدد 100 ألف رأس من الماشية، واردة من دولتى البرازيل وأروجواى، منها للذبح، والتربية، وعجلات عشار لإنتاج الألبان منها، توزع على ذوى الاحتياجات الخاصة والفقراء.

السيسى ينزع فتيل فتنة المحامين والشرطة



حماس توافق على تسليم مصر قائمة الإرهابين الهاربين



إحباط أكبر محاولة لاستهداف قوات الأمن فى سيناء بـ50 قنبلة



لجنة قوانين الانتخابات تقدم تقريرها للسيسى خاليا من مقترحات الأحزاب






حصلت هيئة قضايا الدولة على حكم من محكمة النقض لصالح وزارة المالية، حيث تم توقيع العقوبة الجنائية بإلزام المتهمين فى إحدى القضايا الخاصة بالتهريب الجمركى متضامنين برد مبلغ عشرة ملايين وعشرين ألفا وسبعمائة وخمسين جنيهاً لمصلحة الجمارك، وتغريمهما متضامنين مبلغاً مساوياً له وضريبة إضافية نصف فى المائة عن كل أسبوع أو جزء منه يلى الفترة المحددة للسداد وإلزامهما المصاريف الجنائية، فى الجناية رقم 1095 لسنة 80 ق.

فى محاكمة عاجلة قضت محكمة جنح فارسكور بدمياط بحبس نائب مأمور مركز شرطة فارسكور الرائد أحمد عبد الهادى ثلاثة أشهر وكفالة ثلاثة آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، كما قضت بحبس المحامى عماد فهمى شهرا وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ وذلك فى المشاجرة التى جرت بينهما، وكان الرائد أحمد عبد الهادى نائب مأمور مركز شرطة فارسكور قد تعدى بالحذاء على المحامى عماد فهمى، مما أسفر عن إصابته فى وجهه وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى قامت بحبس ضابط الشرطة 4 أيام وإحالته محبوسا إلى محكمة جنح فارسكور التى أصدرت حكمها المتقدم.

"ارتفاع" مؤقت لدرجات الحرارة



بعد أن نقل مكتبه إلى معهد القلب.. عدوى يعزل رؤساء الأقسام المقصرين



منطقة التجارة الحرة الإفريقية تنطلق من شرم الشيخ



السيسى: الدولة عازمة على تنفيذ جميع خطط التنمية





صرحت مصادر أمنية "للأخبار" أن الأجهزة الأمنية رصدت عناصر إرهابية فى ليبيا تسعى للتسلل إلى مصر فى الفترة المقبلة للقيام بعمليات إرهابية داخل الأراضى المصرية، وأكدت المصادر أنه سيكون هناك اجتماع عاجل لممثلى الأجهزة الأمنية عن مصر وتونس والجزائر وليبيا، وأن مصر تسعى لتشكيل تحالف دولى لاتخاذ قرار عاجل بشأن ليبيا خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة مع تزايد نفوذ داعش، وأكد أن الأجهزة الأمنية والسيادية بدأت فى إعداد ملف كامل عن الأوضاع فى ليبيا للعرض على الرئيس مباشرة، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات مهمة، خاصة أن التقارير كشفت أن هناك نية لعناصر إرهابية للتسلل عبر السلوم للتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية، وأضاف المصدر أن التقرير الأمنى شمل نفوذ داعش ومدى تهديده للأراضى المصرية.

أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أنه سيتم التعامل بكل حزم وحسم مع من تسول له نفسه الخروج عن القانون أو خرق قانون التظاهر السلمى أو تعطيل المرور ونشر الفوضى وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، جاء ذلك ردا على دعوات الجماعة الإرهابية وحركة 6 إبريل للخروج للتظاهر اليوم فى ذكرى تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأوضح المصدر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أصدر توجيهات مشددة لأجهزة الأمن بتكثيفت وجودها على المنشآت الحكومية ووزارة الداخلية ومراكز وأقسام الشرطة والميادين العامة لمنع الاعتصام بها وتعطيل المرور، وشدد المصدر على أنه سيتم القبض على المخربين فورا وإحالتهم للنيابة سواء لتعطيلهم الطرق أو مهاجمة مؤسسات الدولة أو خرق قانون التظاهر.

السيسى: نريد أن ننجز فى 4 سنوات ما يستغرق 40 عاما



رغم أنف وزارة التربية والعليم تسريب أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة



تطوير بطاقة التموين بالتعاون مع "الفيزا"



الجبهة المصرية تؤكد إصرارها على تشكيل قائمة انتخابية موحدة





أكد الكيميائى محمد عثمان عجيزة، رئيس الإدارة المركزية للنقل والتسويق بوزارة البترول، انتظام واستقرار مشحونات المنتجات البترولية لمحطات تموين الوقود بجميع المحافظات، وأن تطبيق منظومة الكارت الذكى للوقود منتصف الشهر الحالى سيتم بدون تحديد حد أقصى للكميات وبالأسعار السارية، وقالت الوزارة فى بيان، أمس، أنه لا صحة لما بثته المواقع الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان من شائعات عن زيادة فى الأسعار أو تحديد للكميات مع بدء استخدام الكروت الذكية .

كشف مصدر مسئول رفيع المستوى أن رئاسة الجمهورية تدرس الإعلان عن تعديل وزارى واسع قبل رمضان، يشمل تغيير عدد كبير من الوزراء الحاليين، واستحداث 3 وزارات جديدة، وأوضح المصدر أن الوزارات الجديدة تشمل وزارة لقطاع الأعمال العام، ووزارتين أعلن عنهما الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ألمانيا، هما وزارة المصريين فى الخارج وتتولى ملفاتها وزيرة القوى العاملة، ووزارة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأضاف أن التعديلات ستشمل رئاسة الحكومة، وسيتم تصعيد شابين إلى منصب نائب رئيس الوزراء، أحداهما للشئون الاقتصادية والآخر للشئون الخدمية.

الرئيس يعتذر للمحامين: "حقكم على".. وعاشور: موقف محترم



"الصحة" تخالف القانون بعلاج موظف بالمعاش على نفقة الدولة



"الصحفيين" تتضامن مع "إضراب 10 يونيو



التموين: تسلمنا 5,3 مليون طن قمح





نفى وزير الآثار ممدوح الدماطى، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى عن نقل تمثال "الكاتب المصرى" من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف المصرى الكبير، محمولا على سيارة نصف نقل وبدون تغليف، وأكد "الدماطى" خلال لقائه مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب أمس أن تمثال "الكاتب" من القطع الأثرية الفنية النادرة، والتى ستبقى فى المتحف المصرى بالتحرير، ولن يتم نقلها إلى المتحف المصرى الكبير.

توقعت مصادر مطلعة أن تعقد اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، اجتماعها العام أواخر الأسبوع الحالى، برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة، وذلك لمناقشة وإقرار عدد من القوانين التى انتهت اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا من دراستها.

توقيف نجاد البرعى فى مطار القاهرة عدة ساعات



الأمن يفكك 100 عبوة فى سيناء خلال أسبوع



متهمو "التخابر مع قطر" يشتكون.. "سخونة التكييف" ويطلبون دخول "الحمام"



المترو ينتهى من تنفيذ الاشتراطات الأمنية بمحطة السادات.. والشركة تنتظر "إذن التشغيل"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة