أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن حفنى: أطالب باسم مرسى بالتركيز.. والدورى "ملوش أمان"

السبت، 06 يونيو 2015 04:39 م
أيمن حفنى: أطالب باسم مرسى بالتركيز.. والدورى "ملوش أمان" أيمن حفنى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الموقع الرسمى للزمالك حوارا مطولا مع أيمن حفنى، صانع العاب الفريق، تحدث خلاله عن بعض الأمور المهمة، أبرزها رفضه ترديد نغمة أن "الزمالك حسم الفوز بلقب الدورى رسميا"، وقال الدورى "ملهوش أمان"، والدليل على ذلك ماحدث فى موسم 2003 حينما كان اللقب قريبا من الأهلى ونجح الزمالك فى آخر مباراة فى الفوز به، وأنهم كلاعبين تعاهدوا على اللعب حتى اخر دقيقة من عمر آخر مباراة.

وأضاف "الحاوى"، أن الزمالك قادر على الفوز فى مباراة الغد امام سانجا فى الكونفيدرالية الأفريقية ومواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب لأول مرة فى التاريخ.

اما عن رحيله عن الزمالك، أكد حفنى ان لا يفكر فى هذا الأمر الا بعد الفوز بالدورى، ولو رحل سيكون بموافقة المسئولين فى النادى، مضيفا انه لم يتحدث معه احد رسميا عن وجود عروض احترافية والباب مغلق بالنسبة له حاليا.. و نفى حفنى الانباء التى ترددت عن طلبه تعديل عقده قائلا : أقسم بالله هذا الكلام لم يحدث من الأساس وانا وقعت على عقود لعبى للزمالك برغبتى وراضى باللى ربنا كاتبهولى من الناحية المادية وهذا نصيب.

وناشد حفنى زميله فى الفريق باسم مرسى أن يبتعد عن وسائل الإعلام ولا يشغل باله بأى أمور خارج الملعب، ويستمر على حالة التركيز والصحوة التى يعيشها خلال هذه الفترة، فهو بالفعل أحسن مهاجم فى مصر حاليا، وأعاد لخط هجوم الزمالك بريقه المعهود واتزانه.


اخبار متعلقة :


أيمن حفنى يعود لتشكيلة الزمالك أمام سانجا الكونغولى


فيريرا للاعبى الزمالك: إحراز هدف مبكر أمام سانجا سيسهل مهمتنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصري مغترب

كابتن ايمن حفني شخصية محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدحلمى

meLgen67@yahoo.com

محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

الدابودي12346789

ايمن حفني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة