أكرم القصاص - علا الشافعي

الشركة الراعية تُهدد الجبلاية بخصم 6 ملايين جنيه بسبب الكأس والسوبر

الخميس، 04 يونيو 2015 09:04 ص
الشركة الراعية تُهدد الجبلاية بخصم 6 ملايين جنيه بسبب الكأس والسوبر اتحاد الكرة
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة، والشركة الراعية بسبب الأنباء التى ترددت مؤخرا حول اعتزام مجلس الجبلاية الغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم، فى حالة انتهاء الدورى قبل يوم 5 أغسطس المقبل حتى يتم السماح للأندية بالقيد الأفريقى، بجانب القيد المحلى استعدادا للموسم الجديد.

وكان سبب الأزمة أن العقد المبرم بين الجبلاية والشركة الراعية ينص على أنه سعر كأس مصر هو 3 ملايين جنيه، وفى حالة إلغاء كأس مصر سيتم خصم هذا المبلغ من إجمالى مبلغ رعاية الجبلاية هذا الموسم، والمقدر بـ25 مليون جنيه.

وما يزيد من الصدام بين الجبلاية والشركة الراعية، هو أن إلغاء بطولة كأس مصر سيتبعه إلغاء بطولة السوبر المحلى التى تقام بين بطلى الدورى وكأس مصر، وهو ما دفع الشركة الراعية لإخطار اتحاد الكرة بأنه فى حالة إلغاء بطولة السوبر المحلى سيتم خصم مبلغ 6 ملايين جنيه من إجمالى مستحقات الجبلاية لدى الشركة، وهو ما أصاب الجبلاية بالصدمة.

ويسعى اتحاد الكرة لإقناع الشركة الراعية بتقليص هذا المبلغ فى حالة إلغاء البطولتين، خاصة وأن إلغائهما لأسباب خارجة عن إرادة الجبلاية، حيث تم ضغط مباريات الدورى بشكل كبير لينتهى الدورى قبل يوم 5 أغسطس المقبل حتى تستفيد الأندية المصرية من القيد الأفريقى.


أخبار متعلقة :


- الجزائر تعتذر عن مواجهة المنتخب الأوليمبى وديا

- مجلس الجبلاية يلجأ لوزير الرياضة لإنهاء قضية "الحل" بالتصالح

- بالصور.. تدريبات بدنية للرباعى المحترفين فى معسكر المنتخب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة