أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يشترط اختبار الصفقات الجديدة قبل التجديد للزمالك

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 09:55 ص
فيريرا يشترط اختبار الصفقات الجديدة قبل التجديد للزمالك البرتغالى فيريرا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على توقيع عقد التجديد الخاص بالبرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الكروى، عقب مباراة الاسماعيلى فى الدورى والمقرر لها 6 يوليو المقبل فى الدورى.

واتفق مجلس إدارة الزمالك مع فيريرا على كل تفاصيل العقد الجديد والذى سيكون لمدة موسم واحد فقط، ويتضمن شرط جزائى شهرين، بينما لم يتم زيادة راتب المدير الفنى وجهازه المعاون، وإنما سيتم زيادة نسبة مكافآت الفوز فى المباريات والبطولات بالنسبة للمدير الفنى فى الموسم الجديد.

بينما يتبقى بعض البنود التى لم يتوصل فيها الزمالك لاتفاق مع فيريرا، والتى يأتى فى مقدمتها ضرورة توفير معسكر خارجى للفريق قبل انطلاق الموسم ويكون فى أسبانيا أو البرتغال، وفى حالة عدم وجود وقت بين الموسم الحالى والموسم المقبل، فان فيريرا طلب الانسحاب من كأس مصر.

أما البند الذى يعد الأصعب فى مفاوضات الزمالك مع فيريرا فيتمثل فى عدم رضا المدير الفنى عن الصفقات التى اعلن الزمالك التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق، حيث اشترط فيريرا أن يتم اختبار ومتابعة جميع الصفقات متابعة مباشرة عن طريقه شخصيا، خاصة أنه طلب تدعيم بعض المراكز فقط دون غيرها وهى الظهير الأيسر ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب ومهاجم أو اثنين.

وأكد فيريرا لمجلس الزمالك أنه لا يرغب فى أن يتم فرض لاعبين عليهم فى قائمة الفريق ولن يكون استفادة منهم، مثلما حدث مع بعض لاعبى الفريق هذا الموسم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة