خالد صلاح

"واتس آب اليوم السابع": مصريون بالرياض يستغيثون بالخارجية بعد حجز أوراقهم

السبت، 20 يونيو 2015 05:44 م
"واتس آب اليوم السابع": مصريون بالرياض يستغيثون بالخارجية بعد حجز أوراقهم مطار جدة- أرشيفية


كتب سيد الخلفاوى

استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "WhatsappYoum7" أرسل عدد من المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية استغاثة لوزارة الخارجية، للتدخل لحل مشاكلهم، بعدما تم حجز أوراقهم الرسمية "الباسبور" ظلما، على حد قولهم.

وقال قارئ إنه ضمن 7 غواصين يعملون بالسعودية كانوا يعملون لشركة مصرية، ثم تم نقلهم لشركة سعودية وبعد حدوث مشاكل مع صاحب العمل السعودى أخذ أوراقهم ومنعهم من العودة لمصر وأوقفهم عن العمل، مشيرا إلى أنهم لجأوا للسفارة المصرية بالرياض دون جدوى.

وقال قارئ آخر إنه يعانى من مشكلة كبيرة مع الكفيل مما أدى بالكفيل إلى مقاضاته وحجزه 21 يوما، ومنعه من السفر، مشيرا إلى أنه ظلم ظلما كبيرا ولجأ للسفارة بالرياض دون جدوى –على حد وصفه.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

هذا افتراء

عدد الردود 0

بواسطة:

طلبه عمر

من المظاليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة