الثلاثاء، 27 يونيو 2017 04:00 ص
خالد صلاح

قارئ عبر"واتس آب":المعهد القومى للأورام يرفض تجديد إجازتى للعمل بالخارج

الإثنين، 01 يونيو 2015 10:35 م
قارئ عبر"واتس آب":المعهد القومى للأورام يرفض تجديد إجازتى للعمل بالخارج المعهد القومى للأورام

كتب حازم مقلد

استمرارًا لتفاعل القراء مع الخدمة التى أطلقها "اليوم السابع" بعنوان "اليوم السابع واتس آب"، "Whatsapp Youm7"، أرسل أحد القراء المقيمين بالخارج، شكوى يتهم فيها عميد المعهد القومى للأورام "صيدلة، تمريض، فنيين" بالتعنت معهم، لإصراره على عدم تجديد الإجازة السنوية للعمل بالخارج بحجة أن حاجة العمل لا تسمح على الرغم من وجود عمالة زائدة بالمعهد، بالإضافة إلى تهديده لهم بالفصل النهائى من العمل _على حد قوله.
وتساءل القارئ فى رسالته لـ "اليوم السابع": فى صالح من تهديد أمن واستقرار مئات الأسر بالخارج ؟ وهل ذلك فى صالح الوطن؟، مضيفاً "نحن وأسرنا بالخارج لا نكلف الدولة أى مصاريف سواء للتعليم أو الصحة أو المعيشة، بالإضافة إلى حرمان الوطن من دخل سنوى لا يستهان به من العملة الصعبة".
وتابع، "عميد المعهد وافق على منح زملاءه من الدكاتره اجازتهم السنوية بالإضافة إلى موافقته على عمل زملاءنا فى مستشفى 57357 على سبيل الإعارة".

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة