أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة المصرية يتعاطفون مع أبو تريكة على فيس بوك وتويتر.. العميد يدافع بـ"الشهادة".. الغزال يستعين بـ4 صور إنسانية.. ميدو: أتمنى أن تبرئه التحقيقات.. معوض: "أحبك فى الله".. ونجم الزمالك: ده مش عدل

الجمعة، 08 مايو 2015 03:03 م
نجوم الكرة المصرية يتعاطفون مع أبو تريكة على فيس بوك وتويتر.. العميد يدافع بـ"الشهادة".. الغزال يستعين بـ4 صور إنسانية.. ميدو: أتمنى أن تبرئه التحقيقات.. معوض: "أحبك فى الله".. ونجم الزمالك: ده مش عدل أبو تريكة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد كبير من نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين تضامنهم مع محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية المُعتزل فى أزمة التحفّظ على أموال شركته السياحية، والتى شغلت الرأى العام طوال الساعات الماضية، وانتفض كثير من النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" تضامناً مع النجم الكبير.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية أبرز من تضامن مع تريكة فى السطور التالية:
اليوم السابع -5 -2015
أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، أعلن تضامنه مع محمد أبو تريكة، وكتب العميد، فى تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بعيداً عن أى انتماءات سياسية، سأظل أشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله أن هذا الشخص قمة فى الاحترام والأخلاق والأدب وسأظل أشهد بهذا حتى ما بقى من العمر".

ونشر الصقر أحمد حسن صورة تجمعه بأبوتريكة خلال مشاركتهما معاً فى إحدى مباريات المنتخب الوطنى.
اليوم السابع -5 -2015
كما دافع عمرو جمال لاعب الأهلى، عن النجم المعتزل، وكتب جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "أبو تريكة مثال للأخلاق والإنسانية" معلنا تضامنه مع "هاش تاج": "أبو تريكة مش مجرم".

ونشر جمال عدة صور لأبوتريكة، منها خلال تهدئته والد أحد ضحايا مذبحة بورسعيد، وأخرى مكتوب عليها "إلا رسول الله" وثالثة، لأطفال غزة يرفعون لافتة شكر لأبوتريكة بعد تضامنه معهم بعد إحدى أهدافه فى أمم 2008، ورابعة خلال زيارته لأطفال مُصابين بالسرطان.
اليوم السابع -5 -2015
وكتب أسامة حسن نجم الزمالك وأنبى السابق، مُعلقاً على الأزمة عبر صفحته على "فيس بوك":" طيب اتحفظوا على الحرامى اللى فشخنا هو وعياله 30 سنة.. مش على تريكة.. عشان محدش يتكلم أنا بكره الأخوان.. بس ده مش عدل".

اليوم السابع -5 -2015
فيما نشر سيد معوض نجم الأهلى لسابق صورة تجمعه بتريكة، مُعلقاً: أحبك فى الله.
اليوم السابع -5 -2015
كما كتب إسلام الشاطر نجم الأهلى السابق، بحبك يا تريكة.
اليوم السابع -5 -2015
على نفس الدرب سار أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك وأعلن تضامنه مع أسطورة الكورة المصرية المُعتزل، قائلاً: رغم اختلافى معه على كل المستويات.. إلا أنى أتمنى من الله بل مستعد أن أفعل أى شىء حتى يخرج من أزمته.. أتمنى أن تثبت التحقيقات عدم تورطه فى أى شىء..ربنا معاك يا تريكة.
اليوم السابع -5 -2015
من جانبه، قال أحمد فوزى حارس مرمى الأهلى السابق، إنه لن يتحدث عن ميول تريكة السياسية لكنه شدد على أن تريكة من أفضل من تعامل معهم طوال حياته.
اليوم السابع -5 -2015
وحرص أحمد حمودى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، وبازل السويسرى، على دعم ومساندة محمد أبوتريكة، فى الأزمة التى يُعانى منها حالياً، وكتب أحمد حمودى، فى تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أبوتريكة حبيب البسطاء وكل الناس".
اليوم السابع -5 -2015
أما وائل رياض "شيتوس" لاعب الأهلى السابق، فتضامن عبر "فيس بوك"، قائلاً: يتحفظون على أموال.. يتحفظون على ممتلكات.. يتحفظون على الشخص نفسه.. لن يستطيعون التحفظ على حبك فى قلوبنا، ونشر شيتوس صورة تجمعه بأبوتريكة.

كما حرص أحمد حسن "كوكا"، مهاجم ريو آفى البرتغالى، على مساندة أبوتريكة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قائلاً، "عندما يتحدث الأساطير، أبوتريكه يأتى فى المقدمة".
اليوم السابع -5 -2015
أحمد فتحى نجم المنتخب الوطنى المحترف فى نادى أم صلال القطرى، نشر صورة له مع تريكة وعلّق، قائلاً: والله أنك من أغلى وأحسن وأنقى وأجدع صاحب إلى قلبى.
اليوم السابع -5 -2015
باسم مرسى مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى، انضم لقائمة المُدافعين عن تريكة، قائلاً: يالآتى من يأتى.. يرحل من يرحل.. ستبقى أنت معشوق الجماهير يا تريكة.
اليوم السابع -5 -2015
أبوتريكة من جانبه، علّق على هذه الأزمة ،عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل "فيس بوك": "نحن من نأتى بالأموال لتبقى فى أيدينا وليست فى قلوبنا تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها".


موضوعات متعلقة..


الإخوان وأنصارها يستغلون قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة" لتشويه مصر ومهاجمة القضاء.. أحمد عبد العزيز مستشار المعزول مهددا:لن يفلت أحد..وقيادى سابق بالجماعة: الجماعة تستقطب فئات جديدة


برلمانى سابق يستنكر التحفظ على شركة أبو تريكة

النور بعد قرار التحفظ على أموال أبو تريكة: تظل رمز المعانى الجميلة



هاشتاج "التحفظ على أموال أبو تريكة" يحتل الصدارة على تويتر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خميس

المحبوب المكروه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هؤلاء اللاعبين معروفين انهم اخوان او متعاطفين مع الاخوان

*

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الحكومة هى الخاسر الأول من التحفظ على أموال أبوتريكة ..وأشعر وكأن يدا خفية لاتريد لمصر الإستقرار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

شكرا اسامه, اسم علي مسمي فعلا

اسامه جمال لاعب الزمالك قال المفيد والله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

لاكن هل هو تعاطف مع أهل ضحايا الأرهاب ومنع التمويل ؟!!

كفايه بهاله ، يا نجوم علي ماتفرق !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

الاخوانى --- يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى فقط

أيها الاعبون أين حق الأمهات الثكلى وأطفال شهداء الشرطة والجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سيف

اين الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور عبد العزيز

هوه. فى ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

متعاطف ولا خايف تحصله

حد عنده شك أنه اخواني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة