أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة EMP : 15 بنكًا جديدًا انضم لتعاملات الشركة

الخميس، 07 مايو 2015 01:19 ص
شركة EMP : 15 بنكًا جديدًا انضم لتعاملات الشركة مراد أوزولكو
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، كبرى الشركات المتخصصة فى حلول الدفع المالية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، عن نجاحها فى اجتذاب 15 بنكاً جديداً خلال 2014 لينضموا لشبكة البنوك الحالية التى تقوم الشركة بخدمتها وتبلغ 130 بنك، وتخدم الشركة فى الوقت الحالى عملائها من البنوك فى 40 دولة حول العالم.

وبالإضافة لذلك، توسعت إيميرجينج ماركتس بايمنتس- أفريقيا حالياً كل من باكستان وأفغانستان، حيث تتميز الدولتان بإمكانيات كبيرة وفرص هائلة لنمو قطاع المدفوعات الإلكترونية.

وقال مراد أوزولكو- الرئيس التنفيذى لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس فى أفريقيا أن الشركة تمكنت من زيادة حجم معاملاتها بنسبة تتجاوز 100% على مدار الـ 16 شهراً الأخيرة، وهو ما يؤكد تزايد الإقبال على حلول المدفوعات الإلكترونية فى أفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح أوزولكو أنّ الشركة ركزت العام الماضى على تطوير باقة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما فى ذلك عدد من البطاقات والمنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، وكذلك بطاقات الدفع الافتراضية والبطاقات التى تُستخدم لمرة واحدة، وخدمة الإصدار الفورى للبطاقات، وخدمات الحماية ضد عمليات الاحتيال عبر الانترنت بشكل فوري، وهو ما من شأنه منع وتقليل معدلات حدوث أى ممارسات احتيالية من خلال بطاقات الدفع المختلفة. ومن الخدمات الأخرى التى صممتها الشركة خدمة تحويل العملات Dynamic Currency Conversion، وحلول Earn & Burn المبتكرة لولاء العملاء، والتى تساعد البنوك والتجار على زيادة إيراداتهم عن طريق زيادة حجم الأنشطة التجارية.

فى نفس الوقت، تعمل الشركة على تطوير ونشر خدمة المدفوعات عن طريق الهواتف المحمولة، ودعم خدمات التحويلات المالية الدولية. وفى هذا الصدد، يقول مراد أوزولكو: "يشهد مستقبل المدفوعات الإلكترونية تزايداً كبيراً فى الاعتماد على المدفوعات التى تتم عبر الهواتف المحمولة، خاصة مع انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير فى السنوات الأخيرة. من ناحية أخرى ستدعم الشركة باقة من خدمات التحويلات النقدية الدولية فى الأسواق التى تعمل بها، حيث من المتوقع أن تصبح تلك الخدمة أداة فعالة يمكن الاعتماد عليها فى ارسال وتلقى النقود من الخارج بتكاليف منخفضة."

وأضاف أوزولكو: "مع تزايد اعتماد الحكومات والبنوك المركزية فى المنطقة على المدفوعات الإلكترونية فى تسوية المعاملات المالية وتقليل الاعتماد على المدفوعات النقدية، إضافة إلى ما تتمتع به إيميرجينج ماركتس بايمنتس من مكانة ريادية باعتبارها كبرى الشركات وأكثرها خبرة فى هذا القطاع فى معظم دول أفريقيا والشرق الأوسط، فإننى متفائل بمستقبل الشركة وقدرتها على تحقيق نمو باهر خلال الأعوام القادمة."








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة