أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريدو يرحل من الأهلى على طريقة "موت وخراب ديار".. المدرب الإسبانى يُكلّف رئيس النادى 8 ملايين جنيه.. وإيجار "فيلتين" بالتجمع الخامس بـ72 ألف دولار

الأربعاء، 06 مايو 2015 09:09 ص
جاريدو يرحل من الأهلى على طريقة "موت وخراب ديار".. المدرب الإسبانى يُكلّف رئيس النادى 8 ملايين جنيه.. وإيجار "فيلتين" بالتجمع الخامس بـ72 ألف دولار جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن الخسائر الفنية وتراجع مستوى الفريق محلياً وإفريقياً وخروج عدة بطولات، وفضلاً عن دخوله فى أزمات كثيرة مع نجوم الفريق فقد كلّف الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى الذى تمت إقالته مؤخراً محمود طاهر رئيس النادى مبالغ طائلة وستزداد التكلفة كثيراً، إذا أصر المدرب الإسبانى على الحصول على الشرط الجزائى فى عقده، الذى تبلغ قيمته 360 ألف دولار.

جاريدو الذى يتحمّل راتبه محمود طاهر ومعه اثنان من مُحبى القلعة الحمراء، كان يحصل على 12 ألف دولار شهرياً كما يحصل مواطنه سيمو مدرب الأحمال البدنية على 10 ألاف دولار، دخل فى أزمة مع الأهلى مؤخراً بسبب إصراره على الحصول على الشرط الجزائى كله، الذى تبلغ قيمته باقى قيمة عقده المُمتد حتى نهاية الموسم المقبل أى أن المدرب الإسبانى مازال له راتب 15 شهراً بواقع 3 أشهر فى العام الجارى و12 فى العام المقبل أى يتبقى له 480 ألف دولار، فيما يتبقّى لمواطنه سيمو 150 ألف دولار أى أن الثنائى الإسبانى يستحق له 630 ألف دولار لدى النادى أى ما يُعادل 5 ملايين جنيه مصرى تقريباً.

المدرب الإسبانى حصل على 288 ألف دولار حتى الآن بما يوازى مليونى و300 ألف جنيه، كما حصل سيمو على 90 ألف دولار أى 720 ألف جنيه تقريباً، وإذا أصر المدير الفنى، الذى تمت إقالته ظهر الأحد الماضى عقب الخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على الشرط الجزائى به وبمواطنه سيمو سيكون إجمالى ما يحصل عليه من الأهلى مليون و8 آلاف دولار بما يُعادل 8 ملايين و64 ألف جنيه مصرى.

وبجانب الراتب الشهرى فإن جاريدو كلّف النادى مبالغ أخرى تتمثل فى 5 آلاف دولار إيجار شهرياً لـ"فيلا" يُقيم فيها المدرب بالتجمع الخامس و3 آلاف دولار لـ"فيلا" أخرى يُقيم فيها مواطنه سيمو أى أن الثنائى أنفق 72 ألف دولار إيجار لـ"الفيلتين" طوال التسعة أشهر، وهى مدة إقامتهما بالقاهرة منذ قدومهما فى يوليو الماضى، وقد تحمّلت خزينة النادى إيجار الفيلتين.

ومن المقرر أن يعقد محمود طاهر جلسة مع محامى جاريدو خلال الساعات المقبلة لإنهاء هذه الأزمة ولا يتحمّل الأهلى أى مبالغ فى عقد جاريدو أو مساعده سيمو، حيث يتحمّل محمود طاهر واثنان من مُحبّى النادى يعملون فى قطاع البترول راتب الثنائى الإسبانى، لكن العقد فى النهاية موقّع بين الأهلى - وليس محمود طاهر - والمدير الفنى وهو ما يعنى أن أى شكوى أو ضرر قد يحدث حال تصعيد الأزمة سيكون الأهلى هو المتضرر الأول من التصعيد.

المدرب الإسبانى الذى مازال يُقيم فى القاهرة لحين انتهاء أزمة الشرط الجزائى رحل من القلعة الحمراء على طريقة المثل الشهير "موت وخراب ديار" فقد أخرج الفريق من بطولة إفريقيا، وباتت فرصته فى المنافسة على لقب الدورى شبه مستحيلة، وسبق له خسارة السوبر الإفريقى، وخرج على يده أيضاً فى الموسم الماضى من كأس مصر، وفوق كل ذلك كلّف رئيس النادى مبالغ طائلة سبق شرحها، ولا يمكن أن ننسى أن الأهلى اشترى سياراتين للخواجة ومساعده الأولى أوبترا والثانية آفيو.

يذكر أن الأهلى قرر تعيين فتحى مبروك مديراً فنياً للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.


أخبار متعلقة:


مفاجأة.. أزمة الأهلى مع جاريدو فى الـ"فيفا" بعد 14 يوماً بسبب 5 مليون جنيه

"محام" جاريدو يصل القاهرة خلال ساعات ويجتمع بـ"محمود طاهر" غداً













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

واضح قوي ميولك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة