أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدًا لانفراد اليوم السابع..مصر تستضيف حوار المعارضة السورية مايو الجارى

الأربعاء، 06 مايو 2015 10:39 م
تأكيدًا لانفراد اليوم السابع..مصر تستضيف حوار المعارضة السورية مايو الجارى سيهانوك ديبو مستشار الرئاسة المشتركة للحزب الاتحاد الديمقراطى السورى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيهانوك ديبو، مستشار الرئاسة المشتركة للحزب الاتحاد الديمقراطى السورى (PYD)، عضو اللجنة التحضيرية بمؤتمر القاهرة للمعارضة السورية، ما انفرد به "اليوم السابع" بخصوص استضافة القاهرة لاجتماع للمعارضة السورية الداخلية فى شهر مايو الجارى، مؤكدًا مشاركته ممثلاً عن حزب الاتحاد الديمقراطى السورى (PYD).

وأضاف "سيهانوك" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الخارجية المصرية ستنظم مؤتمرًا يجمع المعارضة السورية الداخلية وبعض الشخصيات المستقلة وأعضاء بالائتلاف السورى المعارض، مرجحًا أن يكون موعد المؤتمر فى النصف الثانى من شهر مايو الجارى.

المعارضة السورية تجتمع بالقاهرة
وكان "اليوم السابع" قد انفرد بخبر استضافة القاهرة لاجتماعات ومشاورات للمعارضة الداخلية السورية لبحث حل للأزمة السورية ووقف نزيف الدماء بالبلاد والاستماع لوجهة نظر شتى أطياف المعارضة السورية الداخلية والخارجية.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الموعد كان مقررًا له 10 مايو الجارى ما لم يؤجل أو يطرأ أى جديد، وخصوصًا أن جنيف تستضيف مشاورات لكل أطياف المعارضة.





موضوعات متعلقة..



-مصادر : القاهرة تستضيف اجتماعا للمعارضة الداخلية السورية الأحد المقبل












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

يعنى ايه معارضة داخلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة