أكرم القصاص - علا الشافعي

المدرس المعتدى على طالب بمدرسة الأورمان: أنا مخطئ ولو كان نجلى لما سكت

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:58 م
المدرس المعتدى على طالب بمدرسة الأورمان: أنا مخطئ ولو كان نجلى لما سكت جانب من فيديو الاعتداء على الطالب
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل سلطان، المدرس الذى قام بواقعة الاعتداء على طالب مدرسة الأورمان، أنه فعلا أخطأ بتعديه على الطالب، حيث إنه كان لا يتوجب عليه فعل هذا الأمر نهائيا، بما يتناسب مع مهنة التعليم، مضيفا أنه عندما شاهد مقطع الفيديو، الذى تم تصويره له لم يصدق أنه هو من بالفيديو،، موضحا أن سبب تعديه على الطالب جاء كرد فعل على خلفية سوء رد الطالب عليه لمنعه من النظر خارج نافذة الفصل، ومحاولة الطالب التعدى عليه بالضرب فى البداية، مضيفا أنه لو حدث هذا الأمر مع نجله لما سكت نهائيا وسيأخذ حقه بشتى الطرق.

وأضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج "على مسئوليتى"، المذاع على قناة صدى البلد، أن قيامه بضرب الطالب جاء للحفاظ على هيبته أمام الطلبة حتى لا يكون مدرسا قليل الاحترام بين الطالب وعدم تجرؤ أحد عليه فى المدرسة، موضحا أن هيبة المدرس لابد أن تحترم مهما كان حتى يستطيع السيطرة على باقى الطلبة.

وأوضح المدرس أن الطالب الذى قام بتصوير هذا المقطع، قام أيضا بارتكاب أفعال متجاوزة أثناء سير العمل الدراسى فى الفصل، مما اضطره إلى اتخاذ "اللازم معه"، مضيفا أن آثار الضرب الموجودة فى جسد الطالب يوسف ليست منه، وإنما من أحد زملاء الطالب أثناء هزارهم مع بعض خلال سير العمل الدراسى.


موضوعات متعلقة:



- بالفيديو.. أحدث حلقات مسلسل العنف بالمدارس.. مدرس يضرب طالبا بالحذاء فى "علقة موت" بمدرسة الأورمان بالمعادى.. وزملاؤه: "سيبه هيموت فى إيدك".. يوسف لوزير التعليم: "كنت هموت وعاوز حقى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المنعم

المعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يانهار ابيض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة