أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكهرباء": توريد مليون و700 ألف لمبة ليد لشركات التوزيع حتى الآن

الثلاثاء، 05 مايو 2015 02:04 ص
"الكهرباء": توريد مليون و700 ألف لمبة ليد لشركات التوزيع حتى الآن الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أنه تم توريد مليون و700 ألف لمبة ليد لشركات توزيع الكهرباء الـ9، لافتاً إلى أن الأسبوع المقبل سيتم توزيع باقى الكميات على المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم توزيع ما يقرب من 900 لمبة "ليد" على المواطنين بالجمهورية، ضمن حملة الـ10 ملايين لمبة "ليد" التى أطلقتها الوزارة فى نهاية فبراير الماضى لترشيد الاستهلاك بقدرة 350 ميجا وات فى أوقات الذروة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أن شركات توزيع الكهرباء ستنتشر سيارتها بدءاً من الغد فى القرى والمناطق الشعبية لإتاحة لمبات الليد بسعر التكلفة للمواطن وبالتقسيط على 20 شهرا، موضحاً أن هذه الإمكانية متاحة للمواطن فى حالة حصوله على 4 لمبات فقط.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية إلى أن شركات التوزيع ستتيح للمواطنين إمكانية الحصول على أى عدد من اللمبات، لكن بسعر التكلفة بدون تقسيط، مشيراً إلى أن اللمبات المتاحة تتنوع قدراتها ما بين 9 وات و6 وات e26 و6 وات e14 و4 وات.



موضوعات متعلقة


- تعرف على الزيادة السنوية فى أسعار "الكهرباء" بدءًا من يوليو القادم













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة