أكرم القصاص - علا الشافعي

الرقابة الإدارية بالزقازيق تضبط موظفين حصلا على مبالغ مالية لتعيين الشباب

الثلاثاء، 05 مايو 2015 12:11 ص
الرقابة الإدارية بالزقازيق تضبط موظفين حصلا على مبالغ مالية لتعيين الشباب هيئة الرقابة الإدارية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية، مساء الاثنين، من ضبط موظفين بالشركة المصرية للاتصالات، لقيامهما باستغلال وظيفتهما والنصب على عدد من الشباب والحصول على مبالغ مالية منهم مقابل تعيينهم فى المصرية للاتصالات، وتم التحفظ عليهما وعلى المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، يفيد ضبط "ميادة.ا.أ.ع" و"عادل.ج.ع" موظفين بالشركة المصرية للاتصالات ومقيمين مدينة الزقازيق، وذلك لقيامهما بالنصب على عدد من الشباب لتعيينهم بالمصرية للاتصالات مقابل مبالغ مالية.

وكشفت التحقيقات الأولية، ورود معلومات سرية من عدد من المواطنين لضباط هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، عن قيام الموظفين، باستغلال وظيفتهما والنصب على عدد من الشباب والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تعينهم بالمصرية للاتصالات.

وبعد إذن نيابة قسم ثانى الزقازيق برئاسة محمد عبد الودود وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، والتحريات السرية التى قام بها ضباط الرقابة الإدارية وفحص المشكو فى حقهما وتسجيل المكالمات، تم تفتيش منزلهما وعثر بداخلهما على أصول وصور وبعض مستندات، خاصة بمصوغات التعين بالوظائف الحكومية وعدد من العقود الخاصة بأسماء بعض المواطنين بوظائف مختلفة بشركة المصرية للاتصالات.

وتم التحفظ عليهما للعرض على نيابة القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5984 جنايات قسم ثانى الزقازيق لسنة 2015، وبعد ضبط الموظفة والموظف تقدم 3 مواطنين ببلاغات رسمية بقسم ثانى ضد المتهمين، لحصولهما على مبلغ مالى 25 ألف جنيه من كل منهم مقابل التعيين بالمصرية للاتصالات.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. ضباط هيئة الرقابة الإدارية فى زيارة مفاجئة لمستشفى الإبراهيمية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة