أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى عن مقال الكاتب "ابن الدولة": مهم جدًا ويكشف حقائق المتلونين

الثلاثاء، 05 مايو 2015 11:51 م
أحمد موسى عن مقال الكاتب "ابن الدولة": مهم جدًا ويكشف حقائق المتلونين الكاتب "ابن الدولة"
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامى أحمد موسى لليوم الثانى، بمقالات الكاتب "ابن الدولة" على صفحات "اليوم السابع"، واصفًا إياها بأنها كتابات متميزة ومحترمة.

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الكاتب يُعَد من الكتاب المحايدين المهنيين، مستعرضًا المقال الذى نُشِرَ اليوم بعنوان "لماذا رفضت النخبة السياسية والإعلامية دعوة الشراكة التى أطلقها الرئيس؟.. بدلاً من أن يسمعوا للرئيس ويستجيبوا لدعوة حمل هموم الوطن مع الدولة انشغل بعضهم بجمع الغنائم والمصالح الشخصية".

وقال الإعلامى أحمد موسى إن المقال فى غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن أهيمة المقال أيضًا تأتى كونه ينشر فى جريدة كبيرة مثل "اليوم السابع"، قائلاً: "هفضل أقرا فى المقال ده فترة لأنه مهم جدًا لما يتضمنه وعندما يُكْتَب فى اليوم السابع أيضًا يصبح المقال أكثر أهمية".

وأشار أحمد موسى إلى أن مقال "ابن الدولة" تضمن فى متنه عدة سطور غاية فى الأهمية، حيث إنها تكشف مواقف المتلونين الذين اعتادوا النفاق السياسى للسلطة من أجل كسب المصالح الشخصية، وأن المقال أبرز أن هناك بعض الإعلاميين الذين يحاولون أن ينسبوا لأنفسهم بطولة عزل مرسى على عكس الحقيقة، رغم أن أغلبهم كان يرتعد من جماعة الإخوان، ويحاول الارتماء فى أحضانهم، قائلاً: "قلتها للسادة المشاهدين خلال الفترة السابقة كثيرًا وكشفت لهم هؤلاء وسأظل أقولها حتى لو اضطررت إلى أن آتى بكل حاجتهم التى تؤكد نفاقهم سآتى بها لكننى لن أفعل ذلك أبدًا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاوي

مين

مين اللي أرضع الإخوان ومين كبرهم ومين جابهم ومين سلمهم مفاتيح البلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

الورد

ابن

انتى اول واحد تتلون صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة