أكرم القصاص - علا الشافعي

ولادة دوقة كامبريدج تثير الشكوك فى كل أنحاء العالم

الثلاثاء، 05 مايو 2015 10:01 ص
ولادة دوقة كامبريدج تثير الشكوك فى كل أنحاء العالم دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار الظهور الأول لدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بعد ولادتها بـ 10 ساعات الكثير من الجدل على مواقع الإنترنت ليس فى مصر فقط بل فى جميع أنحاء العالم، وبينما انبرت المصريات للدفاع عن أنفسهن أمام اتهامات الرجال والمقارنات بينهن وبين الدوقة الجميلة التى ظهرت بإطلالة لافتة بعد أقل من يوم من ولادتها، ذهب الروسيون إلى احتمالات أبعد كثيرًا، حيث رددوا أن ولادة "كيت ميدلتون" مزيفة لأنها بدت جميلة بشكل غير منطقى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية إن صحيفة "كومسومولسكايا برافادا" الروسية كتبت أنها أجرت استطلاعا للرأى بين مختلف النساء الروسيات وقلن إنه من المستحيل أن تبدو دوقة كامبريدج بهذه الحالة الجيدة بعد الولادة مباشرة، وشككوا فى أن الطفل فى الواقع ولد قبل أيام.

وقالت إحدى النساء "إذا كانت فعلاً كيت هى من ولدت الطفل وبشكل طبيعى، فإن هذا بالتأكيد حدث قبل بضعة أيام من الإعلان رسميًا عن الولادة"، وأضافت أخرى "أعتقد أنها أنجبت الطفلة منذ ثلاثة أيام، انظروا إلى الطفلة لا تبدو أبدًا وكأنها طفلة حديثة الولادة".

وذهبت التخمينات والتوقعات إلى مناطق أبعد فقالت بعض النساء "كيت ميدلتون لم تلد أصلاً الأميرة الجديدة، وهناك أم بديلة ولدت وكانت ترتدى بطنًا وهمية تظهر للشعب بها كى توهمهم بأنها كانت حاملاً".

وأثار شكل الطفلة كذلك العديد من الشكوك حيث قال القراء فى تعليقهم على ما ذكرته الصحيفة أن "الطفلة عمرها لا يقل عن 10 أيام أو أسبوع على الأقل"، و"الطفلة كبيرة جدًا على أن تكون حديثة الولادة"، وأضاف آخر "حتى لو أنجبت بمساعدة أفضل الأطباء فى العالم لن يمكنها أن تظهر بهذا الشكل فى ثوب أبيض وكعب عال".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صقر

ولادات الملكات وولادهم

شكل تانى حبك إنت.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة