أكرم القصاص - علا الشافعي

انقلب السحر على الساحر.. 3 طلاب إخوان انفجرت بهم قنبلة أثناء تصنيعها فى شقتهم بمدينة نصر.. مصدر أمنى: أرشدوا عن ممولهم وتم القبض عليه.. ويؤكد: ينتمون لخلية إرهابية مسئولة عن زرع القنابل بسيارات الضباط

الثلاثاء، 05 مايو 2015 11:23 ص
انقلب السحر على الساحر.. 3 طلاب إخوان انفجرت بهم قنبلة أثناء تصنيعها فى شقتهم بمدينة نصر.. مصدر أمنى: أرشدوا عن ممولهم وتم القبض عليه.. ويؤكد: ينتمون لخلية إرهابية مسئولة عن زرع القنابل بسيارات الضباط قنبلة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا "للعقاب الإلهى" انفجرت قنبلة فى 3 طلاب يدرسون بجامعة الأزهر، وينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية داخل شقتهم فجر اليوم، أثناء تصنيعها وإعدادها بمنطقة مدينة نصر لتنفيذ عملية إرهابية، حيث يمكث الثلاثة متهمين داخل مستشفى المقاولون العرب لعلاجهم من آثار الانفجار بعدما أصيب أحدهم ببتر فى اليد وحالتهم حرجة.

مصدر أمنى: أرشدوا الأمن عن ممولهم


وأكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أن المتهمين الثلاث أرشدوا لقوات الأمن عن الشخص الذى يمولهم ويمدهم بالمال، وأدوات تصنيع القنابل وألقى جهاز الأمن الوطنى القبض عليه داخل شقته بمنطقة مدينة نصر وجارى استجوابه، مشيرا إلى أن قوات الأمن عثرت بداخل شقة المتهمين على أدوات لتصنيع القنابل وكتب حسن البنا.

وكشف المصدر إلى أن هؤلاء الطلاب استأجروا شقة بمنطقة المقاولون العرب بمدينة نصر بتمويل من المتهم الذين أرشدوا عنه ويدرسون فى كليات مختلفة بجامعة الأزهر، وكانوا يعدون لعملية إرهابية تستهدف قوات الأمن، حيث انفجرت بهم القنبلة أثناء تصنيعها وإعدادها للتفجير.

التحريات والتحقيقات الأولية


وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المتهمين ينتمون لخلية إرهابية تدعى "العقاب الثورى" الإخوانية، وأنهم وراء العديد من العمليات الإرهابية التى وقعت بمنطقة مدينة نصر منها زرع قنبلة أسفل سيارة ضابط شرطة بمنطقة عمارات التوفيقية وانفجار قنبلة فى سيارتين أثناء وقوفها بحى السفارات بمدينة نصر وعمليات إرهابية أخرى.

تفاصيل الواقعة


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغا من الأهالى، يفيد وقوع انفجار داخل عقار بمنطقة المقاولون العرب. انتقل على الفور رجال المباحث والحماية المدنية، وبمداهمة الشقة عثر بداخلها على 3 طلاب مصابين، وتبين أن المتهمين طلاب بجامعة الأزهر انفجرت بهم قنبلة أثناء تصنيعها داخل شقتهم وأصيب أحدهم ببتر فى اليد.

تم نقل المصابين للمستشفى، وأمرت النيابة بالتحفظ عليهم .


اخبار متعلقة:



- إحالة واقعة انفجار قنبلة بـ3 طلاب إخوان فى مدينة نصر لنيابة شرق القاهرة


- انفجار قنبلة فى 3 طلاب إخوان أثناء تصنيعها فى شقتهم بمدينة نصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

تنسقية مفيش فايده مكتوب عليا الهم

ءضافه اخرى للمحافظه الحدوديه العظيمه

هما رخرين حيتمشكوا هنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطيف

بركه دعوات المصريين ((اللهم اجعل تدميرهم فى تدبيرهم))

ولسه ياما هيشوفوا ان الله يمهل ولا يهمل...

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الخالق صحصاح

الجزاء من جنس العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

مصنع لإنتاج الإرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمحمد علي

رسالة الي كل مصري شريف

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

ارهابيو فاشلون حاقدون مضللون ضائعون لن يفيقوا الا اذا قطعت ايديهم وارجلهم من خلاف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة