خالد الغندور عن فيديو الضابط منتحل صفة شيخ ببرنامجه: "مصدوم"

السبت، 30 مايو 2015 06:57 م
خالد الغندور عن فيديو الضابط منتحل صفة شيخ ببرنامجه: "مصدوم" الكابتن خالد الغندور كابتن النادى الزمالك السابق
كتب أيمن عيسى - الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكابتن خالد الغندور، كابتن النادى الزمالك السابق، أنه لم يكن يعلم شخصية الشخص الذى ظهر فى تقرير مصور ببرنامج "بندق بره الصندوق"، بصفته شيخاً للتحدث عن السحر فى الملاعب، وتبين بعد ذلك أنه يعمل ضابطاً بسجن المنصورة العمومى، مضيفاً: "أنا مصدوم من تصرف الضابط ومراسل البرنامج".

وقال نجم المنتخب السابق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "كان يعمل معى بالبرنامج مراسلا من أسرة معروفة بالدقهلية، وعمه اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة، وطلبت تقريراً عن السحر فى الملاعب المصرية، بعد إثارة الأمر من بعض الشخصيات، والحديث عن السحر، وبالفعل صوّر المراسل التقرير مع الرجل الذى ظهر فى الحلقة، وأذيع لأن المراسل من أبناء المحافظة ويعرف الجميع، ولم أكن أعلم أنه سيستعين بشيخ مزيف".

وكان معد برنامج (بندق بره الصندوق) الذى كان يذاع على قناة أون تى فى، قام بفبركة فقرة ادعى أنه استضاف فيها شيخا يدعى أبو أحمد يرتدى عباءة وشالا على الرأس ويتكلم باللغة العربية الفصحى ويتحدث خلال الفقرة عن استخدام السحر والشعوذة فى مباريات الدورى.

فيما كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن المتحدث عن السحر فى الفقرة ليس شيخًا، بل إنه يعمل ضابط شرطة يدعى (تامر ا) بقوات الأمن بسجن المنصورة العمومى.


موضوعات متعلقة..


- ضابط شرطة بالخدمة ينتحل صفة "شيخ" للتعليق على لجوء لاعبى الكرة للسحر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الاحتباس

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

احترم مهنتك

المفروض وزير الداخليه يحيل الضابط للتحقيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة