أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق Whatsapp Youm7 على رقم 01287692411 للتواصل مع القراء

الأحد، 03 مايو 2015 09:00 ص
انطلاق Whatsapp Youm7 على رقم 01287692411 للتواصل مع القراء Whatsapp Youm7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق "اليوم السابع" منذ قليل، خدمة "Whatsapp Youm7"، التى تتيح للقراء التواصل السريع مع طاقم تحرير "اليوم السابع" والمشاركة فى كتابة الأخبار وطرح القضايا والمشكلات التى تهم القراء بشكل أسرع وأكثر تفاعلًا.

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب" لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات.

ويستطيع القراء الأعزاء أيضا، أن ينشروا الصور والفيديوهات والأخبار والاستغاثات بأسمائهم، سواء كانوا فى الشارع، أو وسائل المواصلات، أو كانوا شهود عيان على حادث ما، أو رصدوا شيئا إيجابيا أو سلبيا أرادوا نشره للجميع، على مدار الساعة، من خلال اليوم السابع.

"اليوم السابع"، فى إطار تدشين خدمة "whatsapp youm7"، يخصص فريق عمل لمساعدة القراء على نشر الأخبار والصور والفيديوهات، بالسرعة المطلوبة والرد على إسهامات القراء والتفاعل الإيجابى معهم على مدار الساعة.

وعبر رقم الهاتف السابق يمكن للقراء تفعيل خدمة واتس آب الاتصال بالموقع وإرسال ما يريدون نشره ليتلقاه المحرر المختص على الفور مع التفاعل الإيجابى مع القارئ المرسل.

ـ يمكنك إرسال شكوى أو استغاثة

ـ يمكنك تصحيح خبر أو معلومة على اليوم السابع


يمكنك تصحيح صورة على اليوم السابع

ـ يمكنك إرسال تعليق سريع


ـ يمكنك إرسال خبر

ـ يمكنك إرسال تغطية لحدث أو حادث على الطريق


ـ يمكنك إرسال صورة

ـ يمكنك تحميل فيديو وإرساله


ـ يمكنك طلب فريق اليوم السابع لتغطية حدث بالتفصيل

ـ يمكنك الإبلاغ عن نقص فى الخدمات أو أعطال بمحطات الكهرباء


ـ يمكنك الإبلاغ عن انقطاع المياه أو تكدس مرورى أو قطع طريق

وتشرح الصور التالية كيف يشارك القراء من أى مكان وخلال الـ 24 ساعة فى خدمة "whatsapp youm7" ويساهمون فى تحرير الأخبار وتغطية الأحداث وكتابة المقالات والتعليقات ونشر الشكاوى والاستغاثات..





اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة :


- اليوم.. انطلاق خدمة "واتس آب- Youm7".. تتيح للقراء خدمة التواصل مع "اليوم السابع" فى إرسال الصور والأخبار والشكاوى والفيديوهات والمقالات والتعليقات من أى مكان وعلى مدار 24 ساعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد على محمد سليمان السعوديه

استغاثة من تعسف شركات الشحن من استغلال المغتربين

ارجو نشر شكوتى ورفعها للمسئولين حين لايكون هناك وازع من ضمير او رقيب وتترك الدوله دورها فى الرقابه على تصرفات اصحاب شركات الشحن التى تقوم باستغلال المغتربين لنهب تعبهم واستغلالهم فيجب ان تتدخل الدوله لوقف تلك الممارسات التى تضر بسمعة الدوله المصريه والموضوع باختصار قمت بشحن اغراض لمصر عن طريق مؤسسة جسر النيل من السعوديه الى مصر ودفعت المستحق على الشحنه مقدار 340 ريال فى حين ان جميع الاغراض المرسله لاتتجاوز 700 ريال وهى عبارة عن اغراض مطبخ ودفايه مستعملة قيمتها 50 ريال ولكن قبل تسليم الاغراض لاسرتى طلبوا منى دفع 650 ريال قيمة الجمارك والسؤال هل يتم تحصيل الرسوم بالريال فى مصر وهل ادفع 1000 ريال قيمة اغراض لاتساوى 700 ريال نرجو رفع الامر للمسئولين فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي عبده

ملفات فسا د عن ادارة شمال الجيزة بالمستندات

عايز حد يتواصل معي ضرورى جدااا انا بعمل بمكتب وكيل الادارة وعندى اكتر من 10 ملفات فساد بالصور

عدد الردود 0

بواسطة:

علي جمال علي

مشكله في النت

عندي مشكله في النت من 7 شهرو في عدم استقرار في خدمه النت و رقم التليفون 37232918 في سنترال صفط اللبن

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد ايوب

اضراب العاملين بمصنع سكر الفيوم

قام عمال مصنع سكر الفيوم ش م م باعتصام جماعي ضد سياسة الشركة لعدم حصول العاملين علي مستحقاتهم الماليوانكار الشركة لهذه المطالب كما قامت ادارة الشركة بتحرير محاضر لبعض العملين بمركز شرطة اطسا التابع لمديرية امن الفيوم وبرغم حصول المقبوض عليهم علي الافراج من سراي النيابة بضمان محل الاقامة منذ امس ظهرا مازالوا محتجزين بالقسم وديا مجاملة للسيد مدير امن المصنع والذي كان يعمل لواء سابق بمديرية امن الفيوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر احمد احمد الطوخى

فساد مالى وادارى بمديرية التربيه و التعليم بكفر الشيخ

السيد رئيس التحرير ارسل اليكم هذه الشكوى وتتضمن الاتى الفساد الادارى فى التعليم الفنى بالمديريه وهو عباره عن الاتى تزوير فى الاقدميه لمدة خمسة عشر سنه تحريض على الاعتصامات اخونة التعليم الفنى الكذب كل هذا هو شعار التعليم الفنى بكفر الشيخ اما الفساد المالى هو الاتى التلاعب فى المناقصات و المقايسات ومشروع راءس المال الخاص بالتعليم الفنى وكل هذا امام الجميع وتم مخاطبة كلا من السيد وزير التعليم والسيد المحافظ والسيد وكيل الوزاره ولم يتحرك احد اما النوع الثالث من الفساد هو البلطجه و هو عباره عن الاتى تم الغاء تكليفى من مدير ادارة التعليم الفنى بادارة دسوق التعليميه بناء على فاكس وارد من مكتب مدير عام التعليم الفنى دون تحقيق او مخالفه وحيث اننى كلفت بهذا العمل من تاريخ 6/9/2011/ حتى تاريخ 22/8/2016 دون مخالفه او تحقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف سيد

خدمة عبقرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر المحروسة

كثرة المعلومات تضر مثل قلة المعلومات ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منير

رائع

خدمة رائعة الناس كلها هتشتغل عند اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

BBC

الف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشيخ

احمد الشيخ صحفى سوهاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة