بالفيديو.. بعد إقالة جاريدو.. المدرب الإسبانى بدأ مشواره مع القلعة الحمراء بالهزيمة من سموحة والإطاحة من كأس مصر.. وأنهاه بالخروج من بطولة أفريقيا وبفارق 11 نقطة مع الزمالك متصدر الدورى

الأحد، 03 مايو 2015 06:03 م
بالفيديو.. بعد إقالة جاريدو.. المدرب الإسبانى بدأ مشواره مع القلعة الحمراء بالهزيمة من سموحة والإطاحة من كأس مصر.. وأنهاه بالخروج من بطولة أفريقيا وبفارق 11 نقطة مع الزمالك متصدر الدورى جاريدو
كتب سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى رسميا إقالة الإسبانى جاريدو من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السيئة فى بطولة الدورى هذا الموسم بجانب خروج أمس من بطولة دورى الأبطال الأفريقى على يد المغرب التطوانى.

وجاء قرار إقالة الخواجة بعد جلسة جمعت كلا من، محمود طاهر رئيس النادى ونائبه أحمد سعيد وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة، استمرت لأكثر من 3 ساعات.

ويستعرض موقع "video7"، أبرز المحطات التى أدت إلى توتر العلاقة بين جاريدو وجماهير الأهلى.

الأهلى وسموحة 1-2 كأس مصر





ففى أول مباراة تحت قيادة جاريدو، فشل النادى الأهلى فى التأهل لنهائى كأس مصر بعدما أطاح به فريق سموحة من الدور قبل النهائى للبطولة عقب هزيمته 1-2، وتقدم لسموحة أحمد حمودى بهدفين نظيفين، فى الدقيقتين 24 و33 من زمن اللقاء، فى حين قلص الأهلى الفارق بهدف لمهاجمه عماد متعب من ركلة جزاء قبل النهاية بـ 10 دقائق.

ولم تنجح محاولات جاريدو فى إدراك التعادل، ليودع الفريق بطولة الكأس بعد أيام من احتفاله بالفوز بلقب الدورى، على حساب سموحة تحت قيادة فتحى مبروك.

ضربات الجزاء الترجيحية فى مباراة القمة وفوز الأهلى بكأس السوبر




ورغم نجاح جاريدو فى إحراز كأس السوبر على حساب الغريم التقليدى نادى الزمالك بضربات الترجيح، لم يقنع المدرب الإسبانى جماهير النادى الأهلى بقدراته بعد معاناة مع ركلات الحظ.

الرجاء 2-1 الاهلى فى الدورى




وفى أول مباراة بالدورى الممتاز، خسر الأهلى تحت قيادة جاريدو فى مفاجأة كبرى من فريق الرجاء الصاعد حديثا للدورى الممتاز، بنفس نتيجة سموحة 1-2.

الأهلى والأسيوطى سبورت 0-0





وقدم الأهلى خلال تولى جاريدو أداء متذبذبا فى جميع مبارياته، حيث فشل الفريق الأحمر فى الفوز على الأسيوطى سبورت الصاعد حديثا لدورى الأضواء، وتعادل معه بدون أهداف.

الأهلى 1-4 الاتحاد السكندرى





ونال الأهلى هزيمة تاريخية تحت قيادة جاريدو من الاتحاد السكندرى 1-4، سجل أهداف الاتحاد، الإثيوبى أميد أوكورى ومحمد حمدى وفيليكس كاتونجو ورامى عادل، بينما سجل صلاح الدين سعيدو للأهلى فى الوقت بدل الضائع للمباراة.

الأهلى وإنبى 0-1





وتعرض الأهلى لخسارة جديدة فى الدورى على يد أبناء طارق العشرى، حيث نجح إنبى فى هزيمة الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وفاق سطيف والأهلى 6-5 بكأس السوبر الأفريقى 2015




وبعد أن نجح جاريدو فى التتويج ببطولة الكونفيدرالية بشق الأنفس بهدف لعماد متعب فى الوقت بدل الضائع، رغم وجود الجماهير، فشل الفريق فى الفوز ببطولة السوبر الأفريقى، حيث خسر الأهلى من فريق وفاق سطيف الجزائرى بضربات الجزاء 5-6.

المقاولون العرب يهزم الأهلى بهدف نظيف فى الدورى المصرى





ورغم ارتفاع فارق النقاط مع نادى الزمالك فى صدارة الدورى الممتاز إلى ثمانية نقاط، فشل جاريدو فى الحفاظ على آمال الفريق فى البطولة، بعدما خسر من المقاولون العرب بهدف نظيف، ورفع فارق النقاط إلى 11 نقطة .

المغرب التطوانى والأهلى 1-0 مباراة الذهاب بدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا





وكانت آخر نكسات الأهلى من جاريدو ببطولة أفريقيا، بعدما خسر فى مباراة الذهاب بدور الـ16، أمام المغرب التطوانى المغربى، بهدف نظيف ثم فشل فى التأهل لدور الثمانية للبطولة عقب خسارته بضربات الترجيح فى مباراة الإياب.

خروج الاهلى من دورى أبطال أفريقيا عقب الخسارة بضربات الترجيح من المغرب التطوانى





كانت جماهير الأهلى قد طالبت إدارة ناديها برحيل جاريدو بسبب الأداء السىء الذى يقدمه الفريق تحت قيادته، بالإضافة إلى النتائج السلبية التى أفقدته عددا من البطولات، وأبعدته عن المنافسة عن اللقب المفضل لدى الجماهير الحمراء وهو لقب الدورى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شكرا ,,, جاريدو لحسن تعاونك

*

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غازى

موقع النادى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مفاجأة.. جاريدو يطلب الحصول على راتب 15 شهر بعد إقالته *** نقلا عن موقع الوطن سبورت **

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو تاج

الاستفادة

عدد الردود 0

بواسطة:

نبوي - مصر

اللى اختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

عدت على الاهلى ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى الاخوه تعليقى 5و6 )** جاريدو ** حيشتكى الاهلى للمحكمه الرياضيه الدوليه وحياخد حقه بالكامل

عدد الردود 0

بواسطة:

hاهلاوي محروق دمه

اهلاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى وافتخر

فتحى مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق حكيم

الأهلي وفشل الإدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة