أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الممثلة الأمريكية كارمن دى لوز لـ "فيديو7": لم أقم بتصوير فيلم إباحى فى الأهرامات.. التقطت صورا مثيرة ولم أقصد إهانة الشعب المصرى.. ولدى عقلية منفتحة ولم أتوقع أن تحدث الصورة هذه البلبلة

الأحد، 03 مايو 2015 11:59 ص
بالفيديو.. الممثلة الأمريكية كارمن دى لوز لـ "فيديو7": لم أقم بتصوير فيلم إباحى فى الأهرامات.. التقطت صورا مثيرة ولم أقصد إهانة الشعب المصرى.. ولدى عقلية منفتحة ولم أتوقع أن تحدث الصورة هذه البلبلة الممثلة الأمريكية كارمن
كتب- حسين طلال - ترجمة أنس حبيب ورانى مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الممثلة الأمريكية كارمن دى لوز، ممثلة الأفلام الإباحية، فى فيديو حصرى لموقع " فيديو 7"، إنها تود أن توضح سوء الفهم الذى حدث نتيجة الصورة الأخيرة التى نشرتها أثناء زيارتها لمنطقة الأهرامات فى مصر.

وذكرت الممثلة الأمريكية فى الفيديو الحصرى الذى وجهته لموقع "فيديو7": أريد أن أؤكد أننى لم أقم بتصوير أى فيلم إباحى فى الأهرامات، وأنفى كل الشائعات التى انتشرت فى الصحف ووسائل الإعلام المصرية التى ادعت تصويرى لفيلم إباحى يحمل اسم "كليوباترا".

وأكدت الممثلة الأمريكية أن كل ما حدث أنها التقطت صورة جذابة أثناء تعرية مؤخرتها، مشيرا إلى أنها نشرت الصورة على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل تفاعل متابعيها مع الصورة.

صورة أحدثت سوء فهم


وتابعت: أقسم وأؤكد أننى لم أقم بتصوير فيلم إباحى وكنت فى زيارة لمصر البلد التى أعشقها جدا، ولم تكن فى نيتى أثناء التقاط الصورة توجيه أية إهانة لجموع الشعب المصرى ولأى شخص آخر شعر بالإهانة عندما شاهد الصورة، وقد قررت إرسال هذا الفيديو لموقع "فيديو7" لتصحيح سوء الفهم الذى حدث نتيجة الصورة التى التقطتها.

وأضافت الممثلة الأمريكية: أنا ممثلة أفلام إباحية ولدى عقلية منفتحة، ظننت أن الصورة لن تحدث البلبلة التى حدثت، وأؤكد مرة أخرى أنه لم يكن هناك أى نية لتوجيه أى إهانة للشعب المصرى، فكيف أوجه إهانة للشعب الذى أعشقه إلى درجة أننى ارتديت الزى المصرى.

وزعمت الممثلة الأمريكية أنها لاحظت قلة عدد السائحين يرجع للقيود والتزمت الموجود فى مصر.
واختتمت الممثلة حديثها قائلة: أوجه كامل حبى وامتنانى إلى الشعب المصرى، وأوجه شكرا مقدما للذين سيصدقون روايتى التى ذكرتها فى الفيديو الحصرى لموقع " فيديو 7 ".




موضوعات متعلقة:



- "الآثار": لا صحة لأنباء تصوير فيلم إباحى بالهرم والممثلة التقطت صورا عادية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد داغر

ليه الظلم - دى حتى كارمن محجبه !!!

دى مجرد صور بس - يعنى مناظر !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

سبحان الله ممثلة اباحية تعطينا نموذجا للأخلاق التى نفتقدها

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

لأبد أن تأخذ قلادة النيل من عدلى منصور

لقد حافظت على سمعة الهرمين الشريفين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

ياسلام منتهى الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى المصرى

بتقولك...الفيلم موش السبب الرئيسى لزيارة مصر

يا أخى.....البجاحة..حلووووووة...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

شفت بجاحة كده قبل كده

عدد الردود 0

بواسطة:

said

أنتي بتحبي مصر :: أنتي صايعة :: روحي حبي بلدك أمريكا واتمرغي في ترابها وشغلي الإباحية هناك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة