أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم 3 أشياء كشفت عنها جوجل فى مؤتمر I/O .. من بينها جهاز واقع افتراضى

الجمعة، 29 مايو 2015 05:15 م
أهم 3 أشياء كشفت عنها جوجل فى مؤتمر I/O .. من بينها جهاز واقع افتراضى مؤتمر جوجل I/O
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة جوجل أمس، عن عدة مزايا وخدمات حديثة خلال مؤتمرها السنوى للمطورين I/O ، وشملت تلك المزايا العديد من المفاجآت مثل نسخة حديثة من نظام تشغيل الأندرويد وقدرات جديدة لخدمة الخرائط، بالإضافة إلى إطلاق نظام للدفع والقدرة على تخزين الصور بلا حدود وأكثر من ذلك، وكان هناك مفاجآت أخرى تعتبر الأهم فيما أعلنته جوجل نرصدها لك وفقا لما جاء فى المؤتمر.

- جهاز واقع افتراضى للهاتف الذكى


ودخلت جوجل عالم الواقع الافتراضى بطريقاتها الخاصة، حيث كشفت عن نوع جديد من نظارات الواقع الافتراضى التى يمكن أن تعمل مع الهاتف الذكى، وعلى الرغم من أنها كشفت عن الفكرة العام الماضى ولكنها طورتها لتصبح أكثر فاعلية والجهاز يحمل اسم Cardboard، وتدعم الهواتف التى تأتى بشاشة أكبر من 6 بوصة، وهو يمكن المعلمين من أخذ طلابهم فى جولة حول العالم.

نظارة واقع افتراضى  -اليوم السابع -5 -2015
نظارة واقع افتراضى


- نظام للمنزل الذكى


وأطلقت شركة جوجل نظاما جديدا يحمل اسم Brillo يعمل مع الأجهزة المنزلية مثل الأبواب واللمبات الذكية، والنظام يسمح للمستخدم من التحكم فى منزله بهاتفه الذكى بالأوامر الصوتية ويسمح للأجهزة بالتحدث مع بعضها البعض.

نظام للمنزل الذكى  -اليوم السابع -5 -2015
نظام للمنزل الذكى


- نظام جوجل now أصبح أذكى


وكشفت الشركة عن تحديثات كبيرة فى نظام جوجل now الخاص بها، وأطلقت ميزة تحمل اسم Google Now on tap وهى قادرة على قراءة المعلومات فى تطبيق معين وتوفر الاقتراحات التى يمكن القيام بها بتلك المعلومات.


تحديثات جوجل ناو  -اليوم السابع -5 -2015
تحديثات جوجل ناو











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة