أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة تعديل قوانين الانتخابات تجتمع الأحد لبحث مشروع القانون الموحد للأحزاب

الخميس، 28 مايو 2015 04:45 م
لجنة تعديل قوانين الانتخابات تجتمع الأحد لبحث مشروع القانون الموحد للأحزاب المستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن مجلس الوزراء، أرسل مشروع قانون الانتخابات الموحد، الذى أعده عدد من الأحزاب السياسية، إلى اللجنة المكلفة بتعديل القوانين المنظمة للعملية الانتخابية، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب.

وقالت مصادر مطلعة، إن لجنة "تعديل قوانين الانتخابات" ستعقد اجتماعا يوم الأحد القادم، لمناقشة مشروع قانون الانتخابات الموحد، وفى حال وجود أية تعديلات جوهرية سيتم إضافتها، للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية، وسيتم إرساله إلى قسم الفتوى والتشريع بمجلس الدولة كملحق لمشروع القانون.

وأضافت المصادر، أن أغلب التعديلات المقترحة من الأحزاب السياسية، فى القانون الموحد، مقاربة لما أدخلته لجنة تعديل القوانين من تعديلات.

يذكر أن عددًا من ممثلى الأحزاب قد تقدموا بمشروع قانون موحد للانتخابات إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، خلال اجتماعهم أمس الأربعاء، وقام "السيسى" بإحالته إلى مجلس الوزراء الذى سلمه إلى لجنة تعديل قانون تقسيم الدوائر لدراسته والاستفادة منه فى قوانين الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ديمقراطية جيديدة ضحكتوا الناس علينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة