أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة الزقازيق تُخاطب "الجنايات" للحصول على حكم سجن مرسى تمهيدًا لفصله

الخميس، 28 مايو 2015 07:28 ص
جامعة الزقازيق تُخاطب "الجنايات" للحصول على حكم سجن مرسى تمهيدًا لفصله الرئيس الأسبق محمد مرسى
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مطلع بجامعة الزقازيق، أنه تم إرسال لجنة قانونية إلى محكمة جنايات القاهرة للحصول على نسخة من الحكم الصادر ضد الرئيس الأسبق محمد مرسى بالسجن المشدد لمدة 20 عامًا، لضمه إلى الملف الخاص بمرسى، والذى كان يعمل عضوًا بهيئة تدريس كلية الهندسة بالجامعة، تمهيدًا لعرضه على جلسة طارئة بمجلس الجامعة خلال الأيام القليلة المقبلة لإصدار قرار بفصله نهائيًا.

وأوضح المصدر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الجامعة قام بعرض المذكرة القانونية التى أعدتها اللجنة المشكلة بالجامعة على اجتماع المجلس أمس، نظرًا لعدم إرسال وزارة التعليم العالى الرد على المذكرة وخطاب الاستعجال المرسل من الجامعة إلى المستشار القانونى بالوزارة حول الموقف النهائى لمرسى، مما اضطرت الجامعة للاكتفاء بتقرير اللجنة القانونية المشكلة بها.

وقرر المجلس تأجيل صدور قرار فصل الرئيس الأسبق مرسى، لحين الحصول على نسخة من الحكم الصادر ضده حتى يكون موقف الجامعة قانونيًا بشكل كامل.


موضوعات متعلقة:


- جامعة الزقازيق تؤجل حسم مصير استمرار محمد مرسى فى هيئة التدريس لحين وصول صيغة من الحكم الصادر بإدانته.. مناقشات ساخنة بالمجلس بسبب إرجاء القرار رغم إجماع الحضور على فصله.. وتجميد مستحقاته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسين

ويا ريت بالمره مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

عادى

عدد الردود 0

بواسطة:

السعد بالبلاوى.

لأ......أصيلة ياجامعة الزقازيق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة