أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط نصاب دولى بتهمة اختلاس 1.7 مليون ريال سعودى بالعين السخنة

الخميس، 28 مايو 2015 09:25 ص
ضبط نصاب دولى بتهمة اختلاس 1.7 مليون ريال سعودى بالعين السخنة شرطه السياحة - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت شرطة السياحة فى السويس، صباح اليوم القبض على نصاب مطلوب من شرطة الإنتربول، بتهمة اختلاس 1.7 مليون ريال سعودى خلال عمله بإحدى الشركات السعودية.

كانت اللواء مصطفى سلامة مدير إدارة شرطة السياحة والآثار قد أمر بتشديد إجراءت فحص بيانات المترددين على القرى السياحية والمنتجعات بالعين السخنة مع بداية موسم الصيف، لضبط الهاربين من الأحكام الجنائية والنصابين والمسجلين، وكذلك العناصر الخارجة عن القانون.

وأثناء الفحص اشتبه العقيد حسام فوزى رئيس مباحث السياحة فى السويس، فى أحد نزلاء فندق خمس نجوم بالعين السخنة، وبمطابقة بياناته بالنشرة الحمراء للمطلوبين وإجراء التحريات الأمنية عن المشتبه به، تبين للعقيد رحمى حسان مفتش مباحث السياحة أن المتهم " مصطفى. أ.أ " 31 سنة صاحب توكيل ملابس وأدوات رياضية، متهم بالنصب على إحدى الشركات السعودية، اختلس مليون و700 ألف ريال سعودى، وصدر بحقه قرار بضبطه من الإنتربول الدولى.

وتمكن الرائد مجدى خاطر رئيس مباحث السياحة بالعين السخنة، من إعداد كمين للمتهم قبل هروبة من الفندق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة تمهيدا لتسليمه لشرطة الإنتربول.


موضوعات متعلقة


سقوط "أبو الغار" أكبر نصاب فى"الفوركس" بعد سنة من الهروب.. المتهم تخفى بتغيير ملامح وجهه واستخدم هوية شقيقه للهروب.. استولى على 40 مليون جنيه من المواطنين بحجة مضاربة العملات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

theman

مصر السيسي هي مصر القوة العظمى!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ده محترف عالمي

للاسف النصب والاحتيال في العروق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة