أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستضيف اتحاد الشرطة اليوم

الخميس، 28 مايو 2015 09:10 ص
الزمالك يستضيف اتحاد الشرطة اليوم لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فى الثامنة مساء اليوم الخميس، الفريق الكروى بنادى الزمالك، تحدياً جديداً بمسابقة الدورى الممتاز، عندما يستضيف اتحاد الشرطة فى استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 للدورى.

يحتل الزمالك صدارة الدورى الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوضه 27 مباراة بالبطولة، بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعد خوضه 31 مباراة.

يخوض الزمالك المباراة بحثاً عن الثلاث نقاط لتأكيد تفوقه بمسابقة الدورى الممتاز للموسم الحالى، والاقتراب أكثر من تحقيق درع الدورى العام الغائب عن دولاب بطولات الزمالك منذ عدة سنوات.

وطالب البرتغالى فيريرا المدير الفنى للأبيض خلال حديثه مع لاعبيه قبل المباراة بضرورة التركيز بشكل جيد حتى لا يتوقف قطار انتصارات الزمالك، الذى حقق 7 انتصارات متتالية بالدورى، حيث لم يتعادل أو يخسر الأبيض منذ مباراة الداخلية فى الأسبوع الـ23 للدورى.

على الصعيد الفنى يدخل الزمالك لقاء اليوم مكتمل الصفوف بدون غيابات سواء للإيقاف أو الإصابة، بعدما أصبح حمادة طلبة لاعب الفريق جاهزا للمشاركة فى المباراة عقب شفائه من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الضامة، والتى منعته من المشاركة بمباراة الأسيوطى الأخيرة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأحمد سمير وعلى جبر ومحمد كوفى وحازم إمام فى الدفاع ومعروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر فى وسط الملعب وأيمن حفنى وأحمد على وباسم مرسى فى الهجوم.

على الصعيد الآخر، يدخل اتحاد الشرطة المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز للاقتراب من المربع الذهبى للترتيب العام لمسابقة الدورى، وتضييق الفارق مع مصر المقاصة الذى يحتل المركز الرابع بالبطولة برصيد 48 نقطة.

وشدد خالد القماش المدير الفنى للشرطة خلال حديثه مع لاعبيه قبل مواجهة الزمالك على ضرورة تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز الغائب عن الفريق فى آخر 4 مباريات، حيث كان آخر انتصار للشرطة أمام دمنهور يوم 5 مايو الجارى، وطالب القماش لاعبيه بعدم الخوف من الزمالك فى ظل المستوى المتميز الذى يظهر به المارد الأبيض فى المباريات الأخيرة، مؤكداً أنهم نجحوا فى التعادل مع الزمالك فى الدور الأول وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية فى الدور الثانى أيضاً.

ومن المنتظر أن يخوض اتحاد الشرطة المباراة بتشكيل مكون من عمرو حسام فى حراسة المرمى وأحمد عادل وخالد سطوحى وإسلام أبو سليمة وأحمد كمال فى الدفاع وعلى رابو وخالد الغندور ومصطفى شمامة ومحمد بسيونى فى الوسط ونانا بوكو وصلاح ريكو فى الهجوم.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة