أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عبد السميع عامر مراد يكتب: الزهايمر يضرب الدول العربية

الأربعاء، 27 مايو 2015 06:04 م
محمد عبد السميع عامر مراد يكتب: الزهايمر يضرب الدول العربية أوباما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعلنا لا ننسى أول تصريح للرئيس الأمريكى أوباما عندما تكلم عن داعش.. وقال اننا نوجه ضربات لهم لنبطأ من تحركاتهم.. ونحد من توسعهم فى المنطقة العربية..! وأضاف أن القضاء على داعش قد يستغرق أكثر من 3 سنوات..! تصريحات مرت مرور الكرام على العرب.. وعلى المراكز البحثية.. وطالب الرئيس الامريكى بتكوين تحالف دولى لمواجهة داعش.

كلمات الرئيس أوباما هى – بلا شك – دليل اتهام لأمريكا بأنها وراء تكوين وتسليح ودعم هذا التنظيم الإرهابى الهمجى.. كيف لدولة عظمى مثل امريكا تقرر أن القضاء على عصابة إرهابية فى دول تكاد تعيش على هامش الحياة سوف يستغرق ثلاث سنوات على الأقل.. وكأننا نعيش عصر الحرب العالمية الثانية.. ونواجه الفاشية ونواجه توسعات هتلر ؟
والغرض والهدف.. يكاد يكون ساطعا سطوع الشمس..لكل من يعيش فى المنطقة العربية... وهو إعادة تقسيم الدول العربية وتفتيتها ومسخها.. لتكون أشباه دول... لا قرار لها ولا قومية تجمعها.. ولا حتى عقيدة تشملهم.
ولا ننسى مقدمات تلك المؤامرة التى أطلقتها كوندليزا ريس. عام 2005 حين نطقت بمصطلح الشرق الاوسط الجديد... والفوضى الخلاقة...وصدقت نبوءتها اليوم.
ولا ننسى تصريحات الرئيس الأمريكى الأسبق بوش (الابن) بعد تفجير برجى التجارة العالية 11 سبتمبر 2001 حين قال إنه سيكون هناك تاريخ آخر ما قبل 2001 وما بعدها.. ومن ليس معنا فهو عدونا.. أى أن هناك عالما آخر لما بعد 2001.. أقوال وتصريحات نشرت على نطاق واسع وقت ترددها.. ولكننا ننسى.. أو نتناسى..او لعله مرض الزهايمر الذى ابتلينا به..
ومع هذا هناك شعاع أمل فى طلب مصر تكوين قوة دفاع عربية مشتركة.. وجارى إنشائها.. بجدية وبإصرار مصر تحت رعاية مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسى الذى يرى ما لا يراه العرب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

.

تسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

said

إلى رقم ((1) الأخ الكريم :: أنت صدقت هذا الكلام من أوباما // أوباما عايز تحالف دولي للقضاء ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة