أكرم القصاص - علا الشافعي

"التيار الديمقراطى" يطالب بتغيير لجنة الإصلاح التشريعى ويصفها بـ"الفاشلة"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:20 ص
"التيار الديمقراطى" يطالب بتغيير لجنة الإصلاح التشريعى ويصفها بـ"الفاشلة" جورج اسحاق
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب جورج إسحاق، عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، بتغيير لجنة إعداد قوانين الانتخابات وتشكيل أخرى جديدة، مؤكداً أن اللجنة الحالية تنتهى من فشل لفشل فى المهمة التى أسندت إليها، قائلاً: "لجنة الإصلاح التشريعى من فشل لفشل من بداية عملها فى كتابة قوانين الانتخابات وضرورى تتغير".


وأضاف إسحاق لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ترفض الاستماع لأى شخص أو أى مبادرة تتقدم لهم بداية من جلسات الحوار التى ضمت الأحزاب وصولاً لمشروع القوانين التى أعدتها لجنة إصلاح البنية التشريعية، وأخيراً مبادرة المشروع الموحد التى أوصت بتعديلات فى قوانين الانتخابات وتجنيبها عدم الدستورية".

وأشار إسحاق إلى أن مصير الانتخابات البرلمانية غامض، مؤكداً أن موقف التيار الديمقراطى من الانتخابات البرلمانية يتوقف على ما سيتم الانتهاء له فى هذا الملف وطبيعة القوانين والعملية الانتخابية وإدارتها.

وأضح إسحاق أن التيار الديمقراطى يجتمع ظهر السبت القادم بمقر حزب الكرامة بحضور قيادات التيار لعقد الورشة الثانية لتحويل التيار الديمقراطى لاتحاد يشمل تعميق التحالف السياسى بين أحزاب التيار الستة "الدستور، التيار الشعبى، التحالف الشعبى، العدل، مصر الحرية، الكرامة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــــــوز

الذرة غرقت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة