أكرم القصاص - علا الشافعي

استياء بين ضباط إدارة البحث الجنائى بالشرقية بسبب حركة التنقلات

الثلاثاء، 26 مايو 2015 12:17 ص
استياء بين ضباط إدارة البحث الجنائى بالشرقية بسبب حركة التنقلات اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء الشديد بين عدد من ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، وخاصة بعد حركة التنقلات التى أصدرتها قيادات المديرية أمس.

وقال أحد الضباط الصادر لهم قرار بالحركة، إن قرار نقلهم جاء من قيادات الوزارة ليس حرصًا على حياة بعض الضباط والخوف من استهدافهم من قبل الجماعة الإرهابية، ولكن القيادات تريد أن تخلى مسئوليتها فى حالة حدوث خطر لنا.

وأضاف الضابط، أنه شرف لنا أن نموت شهداء فداء لمصر، وكان على القيادات بوزارة الداخلية ومديرية أمن الشرقية، أن تراعى الجانب النفسى وخاصة مع صدور حركة تنقلات قبل شهر ونصف الشهر من الحركة العامة، مما يعرضنا للحرج أمام الجميع.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد أجرت أمس حركة تنقلات محدودة بإدارة البحث الجنائى تضمنت نقل 5 من رؤساء المباحث، من بينهم الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثان إلى إدارة البحث الجنائى، والرائد محمود الطحان رئيس مباحث ههيا إلى إدارة البحث الجنائى، والرائد حسن الدهشان من فرع جنوب الشرقية رئيسا لمباحث ههيا، والرائد شريف عبد العزيز رئيس مباحث القنايات رئيسًا لمباحث ديرب نجم، والرائد عصام عتيق رئيس مباحث ديرب نجم رئيسا لمباحث القنايات، والنقيب محمد الصادق معاون مباحث قسم أول الزقازيق رئيسًا لمباحث قسم ثان الزقازيق، كما تضمنت الحركة نقل بعض المعاونين.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة