أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنت الرئيس" شعار يجمع أنصار شفيق و"مرسى" مرة أخرى بعد انتخابات 2012.. حزب الفريق يتبرأ من الحملة ويتهمها بمحاولة ضربهم قبل الانتخابات البرلمانية.. ومؤسسها: هدفنا عودته وأسسنا حملتنا 2014

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:47 ص
"أنت الرئيس" شعار يجمع أنصار شفيق و"مرسى" مرة أخرى بعد انتخابات 2012.. حزب الفريق يتبرأ من الحملة ويتهمها بمحاولة ضربهم قبل الانتخابات البرلمانية.. ومؤسسها: هدفنا عودته وأسسنا حملتنا 2014 أحمد شفيق ومرسى
كتب مصطفى عبد التواب - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حلم الرئاسة" مازال يراود أنصار كل من الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، وأنصار الرئيس الأسبق محمد مرسى، حيث استنسخ أنصار شفيق شعارا استخدمه أنصار مرسى للمطالبة بنفس الشىء للتعبير عن نفس الحلم ألا وهو "العودة".

أنصار شفيق وشعار "أنت الرئيس"


"أنت الرئيس" هذا ما قاله أنصار مرسى بعدما أطاح الشعب به عقب 30 يونيو ومازالوا متمسكين بهذا الشعار، لكن أنصار شفيق أطلقوا نفس الشعار مؤخراً مطالبين بعودة شفيق من دولة الإمارات التى يمكث فيها منذ أن هزم فى جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة 2012.

وقالت حملة "أنت الرئيس" على لسان أحمدى حبيب أحد مؤسسيها، إن الحملة تهدف لعودة الفريق أحمد شفيق وخوض السباق البرلمانى وليست هادفة للتنافس على الرئاسة، مؤكداً أن حملتهم تم اختيار اسمها منذ 2014 عقب الإطاحة بالإخوان، نافيا فى تصريحات إعلامية له قيامهم بوضع أى لافتات للفريق شفيق فى الشوارع والميادين العامة وليس لهم علاقة من بعيد أو من قريب بهذا الأمر، مؤكدًا أن من يقوم بمثل هذه الأمور هدفه الوقيعة الفريق شفيق والرئيس عبد الفتاح السيسى.

حزب الفريق شفيق يتبرأ


فى المقابل أسرع قيادات حزب شفيق بالتبرؤ من هذه الحملة، مؤكدين فى بيان رسمى لهم، أنه ليس لهم أى علاقة بهذه الحملة، وأنه ليس من منهج الحزب وأسلوبه أن يتعامل بأسلوب هذه الحملة سواء عن طريق الملصقات أو المنشورات، باعتبار أن الأمر أمام القضاء، والحزب يعلم يقيناً أن القضاء لا يتم التعامل معه إلا بالطرق الشرعية التى قررها القانون.

من جهته قال النائب الأول للفريق أحمد شفيق بحزب الحركة الوطنية المستشار يحيى قدرى لـ"اليوم السابع"، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بشفيق لمطالبته بتوضيح موقفه من الشباب المطالبين بعودته من خلال حملة "أنت الرئيس"، مشيرا إلى أن شفيق أكد أنه لن يتبع غير الطرق القانونية التى تمكنه من العودة ورفع اسمه من قوائم ترقب الوصول".

وفى السياق نفسه قال قدرى خلال تصريحات إعلامية، إن إثارة هذا الموضوع فى الوقت الراهن والحديث عن اتصالات الدولة بالفريق شفيق لتحذيره من استخدام أنصاره فى حملات غير قانونية تهدف بالأساس لضرب شفيق قبل الانتخابات البرلمانية.

وعلى جانب آخر، رصد "اليوم السابع" انتشار عبارات "عايزين الفريق يرجع مصر"، فى إشارة إلى الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية، مكتوبة على جدران الشوارع المحيطة بميدان عبد المنعم رياض بمنطقة وسط البلد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

naglaa

We wish you all the best G.Ahmad shafik

He is the one of the best Egyptian

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

السيسي و بس اللي شال كفنه علي عشانك يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

شفيق يا راجل

مين شفيق ده؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة