أكرم القصاص - علا الشافعي

التفاصيل الكاملة لاشتباكات "الزرايب" بمنشأة ناصر.. مشاجرة بين عائلتين والأمن يتدخل بإطلاق الأعيرة النارية.. مقتل فتاة والأهالى يحتجزون أحد الضباط قبل تحريره.. ومصدر أمنى: لن نتستر على مخطئ

الثلاثاء، 26 مايو 2015 04:42 ص
التفاصيل الكاملة لاشتباكات "الزرايب" بمنشأة ناصر.. مشاجرة بين عائلتين والأمن يتدخل بإطلاق الأعيرة النارية.. مقتل فتاة والأهالى يحتجزون أحد الضباط قبل تحريره.. ومصدر أمنى: لن نتستر على مخطئ قوات أمنية – أرشيفية
كتب محمد أبو ضيف - سيد الخلفاوى - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة "الزرايب" بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة، مساء أمس الاثنين، نشوب مشاجرة بين عائلتين ومصرع فتاة إثر إطلاق الأعيرة النارية، ما دفع بعض الأهالى لاحتجاز معاون القسم لاتهامه بقتلها، قبل أن تحرره قوات الأمن فى وقت لاحق، وعودة الحالة الأمنية إلى طبيعتها وسط تواجد وتمركز قوات الأمن.

البداية كانت بتلقى ضباط قسم شرطة منشية ناصر بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق نار بين عائلتين بمنطقة الزرايب دائرة القسم، فتوجهت قوة لفض المشاجرة وضبط طرفيها، ولدى وصول القوة قام أفرادها بإطلاق النار فى الهواء لفض المشاجرة وتفريق الطرفين والسيطرة على الموقف، ثم فوجئوا بسقوط فتاة من شرفة أحد العقارات بعد إصابتها بطلق نارى أدى إلى وفاتها.

الأهالى يسحلون معاون مباحث قسم شرطة منشأة ناصر


قام أهالى الفتاة التى لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق نارى باحتجاز الضابط "محمد المجلى" معاون مباحث قسم شرطة منشية ناصر لاعتقادهم بتسببه فى مقتل الفتاة، حيث قاموا بسحله وإصابته بكسر فى الجمجمة وعدة طعنات وجروح فى باقى جسده وسرقة سلاحه.

تحرير الضابط المحتجز من قبل الأهالى


وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة، إلى المنطقه للتواصل مع الأهالى، حيث تمكنوا من تحرير الضابط الذى تعرض إلى اعتداءات من جانب من احتجزوه، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتحديد المتسبب فى مقتل الفتاة.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه سوف يتم فتح تحقيق موسع فى الواقعة والتحقيق مع معاون مباحث قسم شرطة منشأة ناصر المتهم بقتل فتاة عن طريق الخطأ، لافتا أنه لن يتم التستر على أى مخطئ وستتخذ كل الإجراءات القانونية.


موضوعات متعلقة:


- مصدر أمني: تحرير معاون مباحث قسم منشية ناصر بعد احتجازه عقب مقتل فتاة

- شاهد عيان: بلطجية سحلوا ضابط المنشية وأصابوه بكسر فى الجمجمة وسرقوا سلاحه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على السيد

اة يابلد - رايح يفض المشاجرة طلعتوة بكسر فى الجمجمه ومتهم اله يكون فى عون الشرطه -قلبى معاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الأمن كان مفروض يسبهم لغاية لما يخلصوا علي بعض

إل عملوا كده في الظابط لازم يتسحلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان عبدالفتاح دهشان

الشرطه فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة