خالد صلاح

الثروة المعدنية: مزايدة الذهب تخضع للتجهيزات وطرحها فى النصف الثانى من ـ2015

الثلاثاء، 26 مايو 2015 12:47 م
الثروة المعدنية: مزايدة الذهب تخضع للتجهيزات وطرحها فى النصف الثانى من ـ2015 عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية


كتب رأفت إبراهيم

قال الجيولوجى عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية، إن مزايدة الذهب المقرر أن تطرحها الهيئة ضمن خطة العمل فى النصف الثانى من العام الحالى تخضع حاليا لمرحلة التجهيزات من حيث البيانات ولم يتم تحديد موعد لطرحها حتى الآن.

وأضاف الجيولوجى عمر طعيمة فى تصريحات خاصة "لليوم السابع "أن الهيئة تركز حاليا فى مناقصه الخامات العامة لأنه تم الانتهاء من الاجراءات الخاصة بها والإعلان عنها قبل 30 يونيو، لافتا إلى أن المزايدة مخطط طرحها فى الصحراء الشرقية ومن المحتمل أيضا جنوب سيناء.

وكان الجيولوجى عمر طعيمة، رئيس هيئة الثروة المعدنية ، قد كشف فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"أن الهيئة إنتهت من كافة الإجراءات اللازمة لطرح مزايدة الخامات العامة، فى محافظة سيناء والصحراء الشرقية فى حوالى 11 موقعا، لخامات الكوارتز، والفلسبار، والكبريت، ورمال الزجاج، والطفلة الكربونية، والقصدير، وغيرها.

وأضاف أن الهيئة فى انتظار صدور اللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية الجديد لطرح المزايدة والإعلان عنها قبل 30 يونيو المقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة