أكرم القصاص - علا الشافعي

مشرف "وشوشة" لـ"خالد صلاح": الداخلية اقتحمت مقرنا وكأنه "خلية إرهابية"

الإثنين، 25 مايو 2015 10:30 م
مشرف "وشوشة" لـ"خالد صلاح": الداخلية اقتحمت مقرنا وكأنه "خلية إرهابية" أحمد الهوارى المشرف العام على موقع وشوشة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد الهوارى المشرف العام على موقع "وشوشة"، إنهم فوجئوا فى الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين بعميد شرطة من قطاع المصنفات الفنية وبصحبته 12 آخرين من رجال الأمن، بجانب قوى أخرى تواجدت أسفل المبنى باقتحام مقر الموقع، وعند سؤاله عن السبب لم يرد بإجابات مفيدة.

وأضاف الهوارى عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية "النهار"، أن أحد صحفيي الجريدة كان يحمل فلاشة خاصة وقام أحد رجال الشرطة بأخذها منه دون إبداء أسباب، مؤكدا أن قوات الشرطة اقتحمت المقر وكأنها تتعامل مع خلية إرهابية وليس مؤسسة صحفية.

وفى السياق ذاته قالت سمر جمال محامية جريدة "وشوشة"، إن الجريدة وجهت اتهاما لرئيس تحرير الجريدة السابقة بسرقة المقر منذ أيام وتحرير محضر له بذلك، وتم إحالة البلاغ للنيابة ومن ثم للمحكمة، موضحة أن تلك الخطوة كانت سبب اقتحام قوات الأمن للموقع.

وأضافت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن ما حدث اليوم هو عمل انتقامى لما حدث تجاه رئيس التحرير السابق لوشوشة، مؤكدة أن شخصية ذات نفوذ كانت وراء ما حدث.


موضوعات متعلقة..



- خالد صلاح يكشف بالأرقام واقع مصر الحقيقى فى"آخر النهار".. ويؤكد:نعيش على 7.8% من مساحة البلاد.. نسبة البطالة 13.4% والأمية 25.9%..ولدينا 5 ملايين و700ألف موظف بالقطاع الحكومى.. و9ملايين مريض بفيروس سى

- خالد صلاح:لوصحت معلومة وقوف شخصية بمؤسسة كبرى وراء اقتحام وشوشة ستبقى كارثة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة