أكرم القصاص - علا الشافعي

طالب بمدرسة ثانوى يحصد المركز الأول فى مسابقة مايكروسوفت للمطورين

الإثنين، 25 مايو 2015 01:01 م
طالب بمدرسة ثانوى يحصد المركز الأول فى مسابقة مايكروسوفت للمطورين حفل توزيع الجوائز
كتبت ـ هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد ثلاثة متسابقين على جوائز مسابقة المطورين والتى تنظمها شركة مايكروسوفت بالتعاون مع جمعية اتصال (نواة المجتمع المدنى فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) وكلية الحاسبات والمعلومات جامعة القاهرة.

فاز بالمركز الأول فادى سمير الطالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة المستقبل الرسمية بحلوان عن تطبيق ابتشينو من خلال تصميم تطبيق يساعد على استخدام كل لغات البرمجة المختلفة من خلال تطبيق واحد .

وفاز بالمركز الثانى احمد ابو الحظ عن منصة "شيزلونج" shezlong.com التى تعتبر اول منصة عربية لعلاج المرضى النفسيين فى مصر والعالم العربى من خلال أطباء يمكن التواصل معهم اونلاين، بينما فاز بالمركز الثالث محمود فرج عن تطبيق MobiMarket وهو عبارة عن تطبيق يقوم بتجميع العروض المختلفة للسوبر ماركت ويقوم بعمل مقارنات للعملاء ويوفر معلومات دقيقة عن اسعار المنتجات .

واعتمدت لجنة التحكيم فى تقييمها على تأثير هذا الحل فى حل مشكلة أو مشاكل قومية ، مستوى الإبتكار فى المشروع، أفضل استخدام لمنصة Windows Azure،تطوير تطبيقات Windows 8 /Windows Phone مكملة لنفس الحل .

قال إيهاب نجيب مدير مبادرات البرمجيات بشركة مايكروسوفت : " أن مايكروسوفت رصدت عدد من الجوائز للفائزين الثلاثة وهم الجائزة الأولى :رحلة لحضور مؤتمر Tech-ED 2015 فى أسبانيا ، الجائزة الثانية: أحدث أجهزة ويندوز 8 تابلت، اما الجائزة الثالثة: أحدث تليفونات ويندوز 8 المحمولة ."

وقال ريمون زكريا عضو مجلس ادارة جمعية اتصال : "أن هذه المسابقة تستهدف طلبة الجامعات والشركات الناشئة فى مصر، من خلال العمل على تقديم أفكار جديدة يمكن أن تخدم المواطن المصري، أو تساهم فى حل إحدى المشاكل التى تعانى منها البلاد وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات لبناء الحل المناسب".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة