أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وهبى: رئيس "بريزنتيشن" أهلاوى.. وعلاقتنا بقطر شائعة مغرضة

الأحد، 24 مايو 2015 06:05 ص
عمرو وهبى: رئيس "بريزنتيشن"  أهلاوى.. وعلاقتنا بقطر شائعة  مغرضة عمرو وهبى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو وهبى، المدير التنفيذى لوكالة بريزنتيشن، أن الشركة تم تأسيسها منذ عام 1998، واتجهت الشركة إلى شكل إنتاجى فى مجال كرة القدم مع "محمد كامل" رئيس مجلس إدارتها.

وأوضح وهبى، فى تصريحات تليفزيونية خلال حلوله ضيفا ببرنامج "مع شوبير"، قائلا "ابتدينا مع الأندية فى موسم 2013 وأولها الاتحاد السكندرى والإسماعيلى وتلاها نادى المصرى"، مشيرا إلى أن وزارة الرياضة وقت ذلك، كان لديها وجهة نظر هى "بيع الدورى" للتليفزيون المصرى مقابل 70 مليون جنيه، وأن شركة "بيرزنتيشن قدمت لاتحاد الكرة عرضا بـ135 مليون فى السنة، وأحد أعضاء الاتحاد اعترض على العرض المقدم ووصفه بأنه "عرض مقدم على ورقة لحمة"، وغير معترف به، مع أننا من البداية كنا مع الشراء والبيع الجماعى".

ووصف المدير التنفيذى لـ"بريزنتيشن"، ما حدث فى اتحاد الكرة وقت ذلك، قائلاً "كان هناك خلل داخل اتحاد الكرة فى حقوق الأندية وحقوق الاتحاد".

وردا على تساؤل شوبير حول انتماء "محمد كامل" فى كرة القدم، قال وهبى "كامل أهلاوى جدا".

وأضاف عمرو وهبى، أن بداية دخول "بريزنتيشن" فى مجال كرة القدم كانت فى 2009 بتنفيذ أحد متطلبات الفيفا لبطولة كأس العالم تحت 20 سنة، والتى أقيمت فى مصر ، واستطاعت "بريزنتيشن" تجميل 8 استادات، أقيم عليها كأس العالم للشباب، وبعد ذلك قدرت الشركة أن تدخل كمنتج فى شمال أفريقيا والسودان وإثيوبيا، وبعد ذلك بدأ الدخول فى مجال حقوق المباريات مثل مباراة مصر وغانا، التى كانت مقامة وقت ذلك فى غانا.

قال عمرو وهبى، "إن هناك الكثيرات من الشائعات المغرضة تم إطلاقها على "برزنتيشن" من أجل ضربها فى مقتل، مثل علاقتها بقطر وغسيل الأموال وحسن حمدى وممدوح عباس شريك وغيرها.. ولكن جميعها ليس صحيحا ولا يمت للواقع بصلة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

قطر

Qatar

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

من هو محمد كامل ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة