أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاجرة وقتيل بسبب بيت متهالك.. وربة منزل تطعن شقيقها لخلافهما على الميراث

السبت، 23 مايو 2015 07:19 ص
مشاجرة وقتيل بسبب بيت متهالك.. وربة منزل تطعن شقيقها لخلافهما على الميراث خطيبة القتيل مع محرر اليوم السابع
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مناقشة وشجار على الميراث، انتهت بقتل ربة منزل لشقيقها الوحيد، لم تكن التركه كبيره بل كانت عبارة عن منزل متهالك يقع بمنطقة المساحة بفيصل، مكون من 4 طوابق، تسبب فى خلافات بين أفراد الأسرة وانتهى إلى سجن ربة المنزل ووفاة شقيقها، مشهد يلخص تفاصيل الواقعة التى شهدتها منطقة بولاق بالجيزة.

كانت الساعة تشير إلى الخامسة، تجلس الأسرة البسيطة تنتظر وصول الابن الوحيد للمنزل للتحدث فى كيفية توزيع الميراث بعد وفاة الأب تحدث مشادة كلامية بينهم بعض رفض الأخت الصغيرة أن يرث الأخ فى شقيقه الذى توفى منذ عام، وتصر أن توزع التركة على ميراث الأب فقط.

تتوسط الأم لنزع فتيل الخلاف بين الأبناء فتقع مشاجرة، حادة تطورت إلى اشتباك باليد لم تجد الأخت الصغرى سبيلا للتعدى على شقيقها، فسددت له طعنة بسكين أسفر عن إصابته (بجرح طعنى بالجانب الأيسر) تم نقله إلى مستشفى القصر العينى وتوفى عقب وصوله ليسقط غارقاً فى دمه.

الأم وقفت حائرة نجلها الوحيد غارقاً فى دمه، وشقيقته ينتظرها السجن، أمسكت بالهاتف وسط حالة من البكاء، وطلبت شرطة النجدة، ليتم ضبط شقيقة المجنى علية واقتيادها إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، لتواجهه تهمة قتل شقيقها.

اليوم السابع أنتقل إلى منزل الضحية، بمنطقة فيصل بالجيزة، حالة من الحزن تخيم على المنطقة، فى نهاية الشارع يقيام سرادق العزاء، ويتوافد العشرات لتقديم العزاء، جيران المجنى عليه رامى. م 31 سنة عامل، أشادوا بأخلاقه الحسنة، وأن الشيطان تدخل بينهم فى وقت الغضب.

كان العميد عصام العمارى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى بلاغاً من الأهالى بمقتل مواطن، فانتقل المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ومعاونه الرائد طارق مدحت إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية دارت بين سيدة وشقيقها ادت إلى حادث القتل.

وأضافت تحقيقات العقيد عمرو حسن نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، أن هناك خلافا بين القتيل وشقيقته على منزل، تطورت إلى مشاجرة استلت من خلالها المتهمة سكينا من المطبخ وغرستها ببطن شقيقها فأردته قتيلا، وتم القبض عليها وأحالها اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة للنيابة.



	خطيبة القتيل مع محرر اليوم السابع -اليوم السابع -5 -2015
خطيبة القتيل مع محرر اليوم السابع


	صورة القتيل -اليوم السابع -5 -2015
صورة القتيل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة