أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. نظر استئناف طالبة إعلام وزوجها على حبسهما للاتجار بالكوكايين

السبت، 23 مايو 2015 12:40 ص
اليوم.. نظر استئناف طالبة إعلام وزوجها على حبسهما للاتجار بالكوكايين محكمة شمال القاهرة الابتدائية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظر المستشار أحمد عبد الرحمن الصادق، قاضى المعارضات، بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، الاستئناف المقدم من طالبة بالفرقة الثالثة فى كلية الإعلام وزوجها، على قرار حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالاتجار بالكوكايين فى مدينة نصر.

وكشفت تحقيقات معتز عاطف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهمة "ناهد.ع" 22 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة كلية الإعلام، تم استقطابها للمتاجرة فى المواد المخدرة خاصة "الكوكايين" بعد دخولها الجامعة مباشرة أى منذ ما يقرب من 3 سنوات، على يد زميلها "كريم.غ" 22 سنة.

وقالت المتهمة: ظللت أرفض جميع عروض زميلى من أموال وسفريات للاستجمام فى بعض المناطق والبلدان السياحية حتى أقنعنى بأنه أحبنى بسبب رفضى المتكرر لعروضه، حيث كنت أخبره دائما أنى من عائلة كبيرة ولا أقبل الأفعال المرفوضة.

وأضافت المتهمة: عشت معه أجمل أيام حياتى حتى استدرجنى شيئًا فشيئًا لتعاطى "الكوكايين" وبعد إدمانى أقنعنى بالزواج منه عرفياَ، واتفقنا على العمل سوياَ فى استدراج شباب الجامعة وترويج الكوكايين عليهم.

وتابعت: حصلنا على أموال كثيرة وانتقلنا من ترويج الكوكايين إلى نشر الرذيلة بين الشباب بتسهيل الدعارة حتى تم القبض على "كريم"، وعاقبته المحكمة بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة الاتجار فى الكوكايين، وحصلت على الطلاق وواصلت العمل بمفردى إلى نجحت فى استدراج زميلى فى الجامعة "مصطفى.أ.س"، وتزوجته عرفيا، وواصلنا العمل سويا بنفس الطريقة التى تعلمتها من زوجى الأول حتى ألقت مباحث المخدرات القبض علينا وبحوزتنا 800 جرام كوكايين.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة