أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عبد العزيز يصور "أستاذ ورئيس قسم" و"لعبة إبليس" معا

السبت، 23 مايو 2015 02:15 ص
أحمد عبد العزيز يصور "أستاذ ورئيس قسم" و"لعبة إبليس" معا الفنان الشاب أحمد عبد العزيز
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان الشاب أحمد عبد العزيز تصوير دوره فى مسلسلى "أستاذ ورئيس قسم"، مع نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الزعيم عادل إمام، حيث انتهى عبد العزيز من تصوير ما يقرب من 70% من دوره وهو عبارة عن شخص ثورى ورئيس اتحاد الطلبة ويحث الطلاب دائما على الانشغال بالأحداث السياسية، ويعتبر العمل الثانى على التوالى الذى يشارك فيه الزعيم عقب مسلسل "صاحب السعادة".

ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من بطولة الزعيم عادل إمام، نجوى إبراهيم والفنان أحمد بدير والفنان طارق عبد العزيز والفنان أحمد حلاوة والفنانة لقاء سويدان والفنانة سميرة عبد العزيز، والعمل من تأليف يوسف معاطى ومن إخراج وائل إحسان.

من ناحية أخرى مازال يصور دوره فى مسلسل "لعبة إبليس"، حيث يجسد دور "هانى" وهو نجل رجل أعمل يعيش فى صراع مستمر مع يوسف الشريف من خلال السياق الدرامى لأحداث المسلسل.

"لعبة إبليس" بطولة النجم يوسف الشريف، وشيرى عادل، وفريال يوسف، وهبة مجدى، وعمر السعيد، ومحمد سليمان، محمد رياض، وتميم عبده، وإنجى أبو زيد، ومن قصة إنجى علاء وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف إسماعيل ومن إنتاج أروما بيكتشرز تامر مرتضى بالمشاركة مع المنتج وليد صبرى، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة