أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. 14 لاعبا يشعلون الميركاتو الصيفى بين الأهلى والزمالك.. الأحمر يتفق مع أنطوى وجمعة وجدو الصغير ويفتح الباب لعودة فتحى وربيعة.. والأبيض يحصل على توقيع السولية وعزت ومكى وصبرى والشيخ

الجمعة، 22 مايو 2015 05:07 م
بالفيديو.. 14 لاعبا يشعلون الميركاتو الصيفى بين الأهلى والزمالك.. الأحمر يتفق مع أنطوى وجمعة وجدو الصغير ويفتح الباب لعودة فتحى وربيعة.. والأبيض يحصل على توقيع السولية وعزت ومكى وصبرى والشيخ 14 لاعبا يشعلون الميركاتو الصيفى
كتب محمد ربيع - أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الصراع مبكرا بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، على الصفقات الجديدة، التى ينوى الناديان التعاقد معها بنهاية الموسم الحالى لتدعيم صفوفهما فى الموسم المقبل، وهى الحرب التى تتجدد سنويا بين القطبين فى تنافسهما على خطف أفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية سواء فى الدورى المحلى أو الدوريات العربية والأفريقية، أو المحترفين المصريين فى الخارج .

اليوم السابع -5 -2015


الأهلى بدوره، يتطلع أن يكون بريمو الانتقالات الصيفية المقبل، فى ظل النقص العددى الواضح فى بعض المراكز، ولتعويض إخفاقه فى حسم بعض الصفقات فى الموسم الماضى، بعدما تفوق عليه الزمالك فى الانتقالات الصيفية الماضية ونجح فى التعاقد مع 18 لاعبا دفعة واحدة مكنت الفريق الأبيض من العودة للمنافسة، وبات أقرب المنافسين لحسم لقب الدورى هذا الموسم ويقدم مستويات قوية بعد تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين.

ويأمل الزمالك فى استمرار هيمنته على الصفقات الصيفية، وأن يكون هو الرابح الأكبر من الميركاتو القادم، مثلما حصل فى الموسم الماضى، لاستعادة هيبته بعدما ابتعد عن صراع منافسة الأحمر على الصفقات فى السنوات العجاف التى سبقت الموسم الماضى، والتى كانت تحسم من طرف واحد لصالح قلعة الجزيرة.

الأهلى والزمالك يبحثان بصفة دائمة عن تدعيم صفوفهما ببعض اللاعبين المميزين فى كل فترة انتقالات، من أجل المنافسة على حصد الألقاب المحلية والأفريقية، واستمرارا للصراع الداخلى بين القطبين على الصفقات ولمن تكون الغلبة فى خطف الصفقات القوية.

10 لاعبين بدأ الأهلى فى التفاوض معهم وهم، أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الأحمر السابق وأم صلال القطرى الحالى من أجل العودة للكتيبة الحمراء، وجون أنطوى مهاجم الإسماعيلى السابق والشباب السعودى الحالى، وصالح جمعة صانع ألعاب ناسيونال ماديرا البرتغالى الحالى والمعار من إنبى، ومحمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد السكندرى، ورجب نبيل مدافع وادى دجلة، ورامى ربيعة مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالى الحالى والأهلى السابق، وعمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى، وصلاح عاشور مهاجم إنبى، ومحمود عزت مدافع المقاولون العرب، والجابونى ماليم إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى المغربى.

الغانى جون أنطوى -اليوم السابع -5 -2015
الغانى جون أنطوى

المهاجم الغانى جون أنطوى نجم نادى الشباب السعودى مرشحا بقوة لارتداء القميص الأحمر فى الموسم المقبل، بعدما وصلت مفاوضات الأهلى معه لمرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات فى سبيل التعاقد معه مقابل مليون و200 ألف دولار، ويرى مسئولو القلعة الحمراء وجود مغالاة فى سعر اللاعب من جانب مسئولى ناديه.

جون أنطوى تألق مع الإسماعيلى




هدف الشباب الثالث فى مرمى العروبة "جون أنطوى"




عودة أحمد فتحى  -اليوم السابع -5 -2015
عودة أحمد فتحى

اتفق محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مع أحمد فتحى لاعب الفريق السابق المحترف حاليًا فى نادى أم صلال القطرى، على العودة للقلعة الحمراء مطلع الموسم المقبل لتدعيم .

وتعتبر عودة فتحى محسومة إلإ أنه ينتظر أن ينهى عقده بطريقة ودية مع ناديه القطرى، لاسيما أنه لا يزال مرتبطا مع أم صلال لمدة موسمين آخرين.

أهداف أحمد فتحى مع أم صلال القطرى فى النادى الأهلى القطرى




صالح جمعة  -اليوم السابع -5 -2015
صالح جمعة

يتنافس الأهلى بقوة مع الزمالك على ضم صالح جمعة صانع ألعاب ناسيونال ماديرا البرتغالى، حيث تنتهى فترة إعارته من نادى إنبى بنهاية الموسم الحالى، ووصل الأحمر إلى اتفاق مع اللاعب على أن يقوم الأخير بتوقيع العقود قريبا فور وصوله إلى مصر.

الهداف الجابونى ماليك إيفونا -اليوم السابع -5 -2015
الهداف الجابونى ماليك إيفونا

دخل الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع الهداف الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى، تمهيدًا للتعاقد معه نهاية الموسم الجارى، حيث أرسل مندوبًا للمغرب للتفاوض مع النادى المغربى، ويعتبر المهاجم الجابونى أول المطلوبين لدعم الهجوم الأحمر وما يهدد الصفقة هو المغالاة فى سعر اللاعب، خاصة أن هناك اتجاها فى القلعة الحمراء للاستغناء عن الثلاثى الأجنبى البرزايلى هندريك والإثيوبى صلاح الدين سعيدو والنيجيرى بيتر على أن يتعاقد مع 3 أجانب جدد بدلًا منهم.

هدف مالك إيفونا ضد الخميسات




ماليك إيفونا يسجل هدفين مع منتخب الغابون




عودة رامى ربيعة  -اليوم السابع -5 -2015
عودة رامى ربيعة

أبدى النادى الأهلى رغبة قوية فى استعادة لاعبه السابق رامى ربيعة لتدعيم دفاع القلعة الحمراء خلال الانتقالات المقبلة، ليكون ضمن صفقات الفريق الأحمر المحتملة فى الموسم الجديد، وهو ما يرحب به اللاعب ويبقى إنهاء الأمر مع إدارة النادى البرتغالى، التى لم تبد رغبتها من شراء اللاعب من عدمه.

رامى ربيعة يصنع أول هدف له مع سبورتنج لشبونة




جدو الصغير  -اليوم السابع -5 -2015
جدو الصغير

وافق التوأم حسام وإبراهيم حسن بشكل مبدئى على بيع محمد حمدى زكى والملقب بجدو الصغير للأهلى، وقاما بابلاغ إدارة الاتحاد التى اشترطت وصول عرض رسمى من جانب القلعة الحمراء.

وأبدى جدو الصغير رغبة قوية فى الرحيل عن قلعة الشاطبى والانتقال إلى قلعة الجزيرة فى حضن برج القاهرة، وأبلغ إدارة ناديه برغبته الرحيل فى نهاية الموسم لأحد القطبين، لكن كفة "جدو الصغير " تميل تجاه الأهلى.

هدف الاتحاد الاسكندرى الثانى فى الأهلى




صلاح عاشور مهاجم إنبى -اليوم السابع -5 -2015
صلاح عاشور مهاجم إنبى

دخل صلاح عاشور اهتمامات لجنة الكرة بالنادى الأهلى، خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج لتدعيم الخط الأمامى لاسيما بعد الأداء والمستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعب مؤخرا، وبدأت الإدارة الحمراء مفاوضات جادة من أجل ضم عاشور.

صفقة رجب نبيل على الأبواب -اليوم السابع -5 -2015
صفقة رجب نبيل على الأبواب


اقترب الأهلى بشدة من حسم صفقة رجب نبيل، مدافع وادى دجلة، عقب التوصل لاتفاق نهائى مع ماجد سامى، رئيس مجلس إدارة النادى الدجلاوى، حيث حصل الأحمر على توقيع المدافع الشاب على عقود رسمية لمدة 3 مواسم ويسابق الزمن لإنجاز صفقة نبيل فى أقرب وقت.

صفقات الزمالك


فيما دخل الزمالك فى مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين مؤخرا، تمهيدا لضمهم لاستمرار فرض سطوته على موسم الانتقالات الصيفى، ونجح أبناء ميت عقبة فى الحصول على توقيع بعض اللاعبين قبل الدخول فى مفاوضات جادة مع أنديتهم للتعاقد معهم فى الفترة القادمة.

وأبرز المرشحين فى الانضمام للفريق الأبيض، عمرو السولية ومحمود عزت وأحمد حسن مكى وإبراهيم عبد الخالق وأحمد الشيخ وأحمد صبرى لاعب وسط حرس الحدود.

عمرو السولية  -اليوم السابع -5 -2015
عمرو السولية

أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى مصر، ويمتاز بقدراته دفاعية وهجومية متميزة، ويمتلك خبرة اللعب دوليا حيث تدرج فى العديد من المنتخبات السنية حتى وصل للمنتخب الأول.

ترددت أنباء قوية عن توقيع السولية للزمالك، تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل، على أن ينهى مسئولو القلعة البيضاء المفاوضات مع نادى الإسماعيلى لاحقا، فيما أفادت أنباء أخرى عن توقيع اللاعب على استمارات مبدئية للأهلى عبر "وسطاء" إلا أن الأحمر يتكتم على الصفقة.

هدف عمرو السولية فى مرمى الجيش




هدف عمرو السولية فى مرمى النصر




محمود عزت  -اليوم السابع -5 -2015
محمود عزت

وقع محمود عزت مدافع المقاولون على عقود انضمامه للزمالك منذ أيام، ويتبقى التفاوض مع إدارة الذئاب من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به، ويعد عزت من أفضل المدافعين المتواجدين فى مصر حاليا، وسبق أن خاض تجربة احتراف قصيرة فى الدورى البرتغالى الموسم الجارى، إلا أنه عاد لفريقه المقاولون فى الانتقالات الشتوية الأخيرة.


أبرز لمسات محمود عزت




	أحمد حسن مكى -اليوم السابع -5 -2015
أحمد حسن مكى

يعتبر أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود، من أبرز المهاجمين فى الدورى المصرى، وسبق أن خاض فترة احتراف فى الدورى الليبى الموسم الماضى، وأصبح قريبا من ارتداء فانلة الزمالك الموسم الجديد، بعد توقيعه على عقود انضمامه للزمالك، ويتبقى فقط إنهاء الصفقة مع إدارة نادى حرس الحدود.

هدف أحمد حسن مكى أمام الداخلية




هدف أحمد حسن مكى أمام الأسيوطى




إبراهيم عبد الخالق -اليوم السابع -5 -2015
إبراهيم عبد الخالق

قدم إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط سموحة، أداء متميزا مع النادى الساحلى على مدار الموسمين الماضيين، وانضم لصفوف المنتخب الوطنى وقاد سموحة للقب وصيف الكأس والدورى، والتأهل لدور الـ 8 فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، ليصبح اللاعب مطمعا لقطبى الكرة المصرية قبل أن ينجح مسئولو الزمالك فى الحصول على توقيعه.

هدف إبراهيم عبد الخالق فى مرمى الأهلى




هدف إبراهيم عبد الخالق فى مرمى الجونة




	أحمد الشيخ -اليوم السابع -5 -2015
أحمد الشيخ

برز اسم أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة بقوة هذا الموسم، بعد الأداء والنتائج القوية، التى يقدمها اللاعب مع الفريق الفيومى هذا الموسم، واصبح محط أنظار أندية القمة، ونجح أبناء ميت عقبة فى الحصول على توقيع اللاعب على أن يدخل مرحلة التفاوض مع ناديه لانهاء اجراءات الصفقة رسميا.

هدف أحمد الشيخ فى مرمى بتروجت




هدف أحمد الشيخ فى مرمى اتحاد الشرطة




أحمد صبرى -اليوم السابع -5 -2015
أحمد صبرى

يمتاز أحمد صبرى بالمهارة وتألق بشدة مع الحرس فى الموسم الماضى، وكان قريبا من ارتداء الفانلة البيضاء مطلع الموسم الجارى، لولا تمسك مسئولى ناديه به، لتتأجل الصفقة للانتقالات القادمة، خاصة أن اللاعب سبق وأعلن رغبته صراحة فى الانضمام للزمالك.

هدف أحمد صبرى فى مرمى الاتحاد السكندرى



مهارة أحمد صبرى أمام الأهلى





أخبار متعلقة..


- الأهلى يدرس إرسال مندوبًا للمغرب لإنهاء صفقة "إيفونا"

- الإسماعيلى يتخذ إجراءاته القانونية للحصول على القسط الثانى من صفقة أنطوى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

df

احمد مكي افضل لاعب فيهمم نتمنى انضمامة للاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الأفضل للاهلى : عمرو طارق مدافع الجونة ... افضل من وائل جمعة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

على صفقات الزمالك الصىفىة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

على صفقات الزمالك الصىفىة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالعليم

صفقات الاحمر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

اليوم السبع

صفقات نجحه

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

صفقات سوبر

عمروالسوليه واحمدفتحي هم من يحتاجهم الاهلي بشده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

الزمالك

ان شاء الله الزمالك ياخد كل الصفقات

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الدقهلية

واقول لا بد من وجود صفقات سوبر للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف السيد

قريه دفره

صفقات الاهلى احسن من الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة